الفصل 10

1K 108 1
                                    

الحلقة 10

حصلت على كل ما أردته.

سارت إيرين في الممر للعودة إلى المتجر.

بينما كنت أسير ، رأيت رجلاً يسير من الطرف الآخر من الرواق. بنظر إلى ملابسه ، بدا وكأنه نبيل.

مرت إيرين دون تفكير وتنحي جانباً قليلاً.

ربما يمكنني مقابلة شخص يتعرف على وجهي ، لكنني تساءلت عما إذا كان الأمر مهمًا هل تعرف عليها أم لا. أنا لست حتى الدوقة بعد الآن.

كان ذلك عندما حاولت أن أفكر بهذه الطريقة. فجأة ، أمسك الرجل بمعصم إيرين.

توقفت ونظرت إلى الوراء لأرى وجه الرجل ضبابيًا تحت الأضواء في الردهة. كان وجه غريب.

لقد كان رجلاً ممتلئ الجسم إلى حد ما بمظهر خشن مثل البطاطس المقطعة تقريبًا.

لقد كان وجهًا ، بعبارة ملطفة ، بدا عنيدًا ، ولكي أكون صادقًا ، بدا غاضبًا. أكثر من أي شيء آخر ، جعلتني العيون التي بدت وكأنها تضحك على الخصم يشعر بالضيق.

لم يكن هناك ما يشير إلى الإخلاص. كان الزي فخمًا ، لكنه كان يشعر به مسؤول المدينة.

حسنًا ، اعتقدت أنه سيكون من الغريب أن يبدو الأرستقراطي الذي جاء وذهب إلى بيت القمار صادقًا ووقيرًا.

"ما هذا؟"

بأدب ممكن ، سألته لماذا كان على هذا النحو ، ونظر الرجل عن كثب إلى إيرين وسأل.

"كيف حالك؟"

"ها."

ضحكت إيرين بصوت عالٍ لا إراديًا. كان الأمر سخيفًا لدرجة أنني بدأت أضحك.

حسنًا ، كان هذا المكان مكانًا للمقامرة يأتي فيه النبلاء ويذهبون. من المؤكد أن البغايا والكورتيزين سيأتون ويذهبون.

يجب أن يكون هذا الرجل قد أخطأ في إيرين كعاهرة.

لم يكن هناك وقت لقبول الأرض الزراعية الفارغة في مكان مثل هذا.

ابتسمت إيرين برفق و ابعدت معصم الرجل.

"إنها تكلف أكثر من حياتك."

لم أعد أرغب في التعامل معه بعد الآن ، لذا حاولت المرور ، لكن الرجل سرعان ما اندفع وأمسك بمعصم إيرين مرة أخرى.

"لماذا أنت باردة جدا؟ حتى لو كنت تتظاهرين ، لا يبدو أنك سيدة. إذا كانت سيدة تدخل وتخرج من بيوت القمار ، فلا توجد طريقة لا أعرف وجهها ".

مثل بيت القمار لن تزره ابدا في حياتها .

لم تعرف إيرين حتى من هو هذا الرجل.

على ما يبدو ، يبدو أنهم نبلاء من الطبقة الدنيا ليس لديهم مكانة لدخول ومغادرة القصر الإمبراطوري ، لذلك ليس لديهم خيار سوى معرفة من هو الآخر.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن