الفصل 121

351 44 3
                                    

الفصل 121

"يعتمد ذلك على كيفية استخدامك لها."

كان كاليكس منزعجًا من البيانات التي تم جمعها ، وعرفت إيرين سبب قلقه. يمكنه ببساطة أن يأخذ هذه المواد إلى الإمبراطور ، فلن يعد الإمبراطور يعتبر ريموند خليفته ، لكنه سيحاول التستر على هذا بطريقة ما. ومع ذلك ، فكرت إيرين بالفعل في شيء ما في الشمال.



"سموك يشاع أنك مريض. ، أليس كذلك؟"

في كلمات إيرين ، لاحظ كاليكس على الفور ما كانت تفكر فيه. قال بعبوس.

"بالتأكيد ، هل سيحاول تسممي مرة أخرى؟"

" ريموند الذي أعرفه سيكون فضوليًا بشأن حالة سموك. فهو يعرف فقط عن الشائعات التي تفيد بأن حالتك ليست جيدة ، ولا شيء أكثر من ذلك. ".

"هل تقصدين أنه سيأتي إلى هنا بدافع الفضول فقط؟"

أومأت إيرين برأسها.

نظرًا لشخصية ريموند ، بدا أنه كان على دراية بالنظرات المحيطة به وكان يتراجع ، ولكن إذا سمع أن حالته كانت أسوأ قليلاً أو أنه في حالة حرجة ، فسيتعين عليه القدوم لفحص حالته.

"إذن ، هل يجب أن أذهب إلى القصر الإمبراطوري وأتظاهر بالموت؟"

"لا. هناك طريقة أسهل. لماذا لا نفعل ذلك كما فعل سموه من قبل؟ "

"ماذا فعلت؟"

ابتسمت إيرين وقالت ما حدث في وقت سابق.

"عندما نشرت شائعات عن ريموند وسيرينا في الصحف."

على الرغم من أن كاليكس لم ينشرها منذ البداية ، إلا أنه استخدم مقال الصحيفة بنشاط لتشويه سمعة ريموند وسيرينا.

دوق أناني يتخلى عن الدوقة المسكينة ويحضر عشيقته إلى القصر الإمبراطوري لتعيش. هذه الأشياء تملأ الصحف منذ أيام.

"آه ، هذا الشيء."

أعجب كاليكس داخليًا بإيرين.

قالت إن ريموند قلل من تقدير سيرينا ، لكن بدا لكاليكس أنه قلل من شأن إيرين أكثر من سيرينا.

بغض النظر عن كيفية نظره إلى الأمر ، لم يعتقد شقيقه الأكبر الساذج أن إيرين ستذهب إلى سيرينا ، التي كانت لديها منافسة معها ، وتطلب مساعدتها.

ومع ذلك ، على الرغم من أن إيرين كانت على علاقة سيئة مع سيرينا ، إلا أنها لم تشعر بالاسى كثيرًا عليها وكانت تحاول إنقاذ حياتها.

علاوة على ذلك ، حتى لو اندلعت مثل هذه الحادثة الكبيرة على الفور ، كان من الواضح أن الإمبراطور يريد إنقاذ حياة ريموند ، قريبه الوحيد بالدم.

""إذا قال المقال إن حالتك ليست جيدة ، فسيكون بالتأكيد فضوليًا ولا يسعه إلا القدوم. وربما عندما تبدو جيد نسبيًا ، سيحاول تسميمك ".

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن