الحلقة 9
"لم أرك منذ وقت طويل ، فيكونت. انت تعرفني."
نظرت إيرين إلى الوراء لترى ما إذا كانت قريبة من هذا الرجل على الإطلاق.
لكنني لم أكن قريبًا من هذا الرجل ، ولو للحظة. كان هذا الرجل سيئ السمعة ومثيرًا للمشاكل في العاصمة.
جلس الفيكونت مرة أخرى بمجرد فحص وجه إيرين. عاد ببطء إلى عينيه المشوشتين.
وقال مع ابتسامة متكلفة.
"لماذا أتيت إلى هنا؟ أميرة... ... لا ليس الآن؟ هل أنت ابنة الماركيز؟ لذا ، سيدة إيرين ، هل أنت هنا للمقامرة؟ إذاً فقد وصلت إلى الطابق الخطأ. يجب أن تنزل إلى الطابق السفلي ".
جلس الفيكونت مرة أخرى على الأريكة وملأ الأنبوب غير المضاء بالأدوية.
أخبرت إيرين عملها قبل أن ينتشر الدخان المرير في الغرفة.
"أنا لست هنا للمقامرة. أنا هنا لمقابلتك لدي ما أقوله عن البضائع التي أرسلتها إلي ".
"لماذا؟ ألا تعجبك؟ "
عند كلمة "منتج" ، ضحك الفيكونت.
كان يعرف بوضوح ما كانت تبحث عنه إيرين. أنه أرسل شيئًا خاصًا يشبه القمامة.
ومع ذلك ، لا يبدو أنه يهتم على الإطلاق باحتجاجات إيرين.
ماذا لو لم تعجبك؟ حول موضوع الطرد من قبل الدوق.
ما ظننت أنه ظهر في أفعالي.
"مستحيل. يجب أن يكون شيئًا لطيفًا جدًا ".
لذا تظاهرت إيرين بأنها لا تعرف أي شيء وابتسمت ببراءة. وتحدث ببطء.
"اعتقدت أنني تلقيت عنصرًا جيدًا ، لذلك قمت بلفه وإرساله إلى القصر الإمبراطوري. كهدية لجلالة الملك ".
"ماذا.... ماذا؟"
رمى الفيكونت ، الذي كان مستلقيًا على الأريكة ويضيء غليونه ، الأنبوب بعيدًا وقفز.
نظرت إيرين إلى وجه الشخص الآخر المصدوم وتحدثت ببراءة."صاحب الجلالة دائمًا يشرب الشاي الأسود فقط ، لكنني أردت أن يجرب القهوة أيضًا. إنه من المألوف هذه الأيام. سمعت من الطبيب أن كوبًا واحدًا من القهوة يوميًا مفيد للصحة. لماذا؟ هل هناك شيء خاطيء؟"
"أن ذلك... ... ألم يكن هذا ما طلبت استخدامه في المتجر؟ هاه؟ سيدة إيرين ، سمعت أنك تفتتح مقهى؟ أسرع وأرسل شخصًا إلى القصر الإمبراطوري لطلبه ... ... . هذا كل ما جاء في هذا الوقت ، لذلك لا يمكنني الحصول على هذا الكم من البن لفترة من الوقت ... ... . "
"فكرت في بيع القهوة في أحد المقاهي ، ولكن الآن بعد أن فكرت في الأمر ، أصبح متجري محل حلويات. الشاي أفضل من القهوة للحلوى ، أليس كذلك؟ بالنسبة للمشروبات ، قررنا التركيز على الشاي الأسود ".