الفصل 80

422 59 0
                                    

الحلقة 80

ومع ذلك ، يبدو أن معدل إزالة السموم من جارنت أثناء تناول حساء الدجاج كان أبطأ مما كان عليه في السابق عندما كانت والدة فيونا أو الكونتيسة المسنة تتناول الحلوى.

"ولكن قد يكون ذلك لأن السم مختلف."

تعرضت السيدة المسنة لكونتيسة فلورنس ووالدة فيونا للتسمم بالرصاص لعقود ، وتسممت جارنت ببذور الفاكهة المركزة في غضون بضعة أشهر.

"لمقارنة أوضح ، سيكون من الأفضل إعطائهم نفس الطعام. ثم يمكنني أن ارى كيف يختلف الوقت المستغرق لإزالة السموم اعتمادًا على السم.

بينما كانت جارنت تأكل الحساء شيئًا فشيئًا ، نظرت شيرين إلى كاليكس بعيون فضولية.

بعد قضاء بضعة أيام هنا ، عرف الأطفال الآن أن كاليكس كانت الدوق الأكبر.

بدت جارنت متوترة كلما رأت كاليكس.

كانت شيرين ، التي كانت صغيرة ، أقل خوفًا لأنها لم تكن تعرف مدى روعة منصب الدوق الأكبر.

حدقت شيرين به لفترة من الوقت ، متسائلة عما إذا كان من الغريب أن يبقى كاليكس ، الذي كان مشهور بشكل مدهش في العاصمة ، بالقرب من إيرين دون أن يترك جانبها ، ثم طرحت سؤالًا مفاجئًا.

"هل صاحب السمو الدوق الأكبر زوج إيرين ؟"

"ماذا ؟"

إيرين ، التي كانت ترتب وعاء الحساء ، أدارت رأسها بعيدًا في مفاجأة.

"أين تعلمت هذه الكلمات؟"

"المضيفة أخبرت الضيوف بذلك."

نظرت إيرين إلى كاليكس في حيرة ، لكنه لم يبدُ مستاءً على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، نظر إلى إيرين وابتسم.

"يبدو أننا نبدو كزوجين."

"مستحيل. لا يمكن أن يكون. "

ثم طرق أحدهم باب غرفة النوم.

"سموك ، لقد أحضرتهم."

"نعم."

فتح باب غرفة النوم وسحب الخدم الاثنين.

شيرين ، التي تعرفت عليه ، جمدت وجهها وتحدثت بصوت خائف.

"سيد ... ... . "

"آه ، هذا الرجل صاحب محل فواكه. ولي الأطفال."

كان صاحب متجر الفاكهة رجلاً ممتلئ الجسم في منتصف العمر. بدا وكأنه كستناء متكتل.

يبدو أن المرأة في منتصف العمر من نفس العمر بجانبه هي زوجة الرجل.

"أوه لا ، ما هذا ... ... . "

نظر الرجل في حيرة من أمره. ثم ، عندما رأى كاليكس في الغرفة ، أصبح شاحبًا.

"هاي من انت؟ لماذا فجأة أنا وأطفالنا وزوجي ... ... . "

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن