الفصل 76

420 58 1
                                    

الحلقة 76

كانت إيرين تمشي في الشارع تحت المطر بمظلة. شيرين ، ترتدي معطف واق من المطر ، تبعتها عن قرب.

"هل حقا لم تأكلِ أي شيء طوال اليوم؟"

أومأت شيرين برأسها.

"نعم. فقط أختي المريضة ".

قال صاحب محل الفاكهة الذي يعتني بهؤلاء الأطفال إنه ذهب في رحلة. يبدو أنهم في الحقيقة لا يعرفون أي شخص سوى المالك وزوجته.

بعد أن شاهدت ضبابًا أحمر بالقرب من بطن شيرين ، أخبرت إيرين ميلي بالموقف وتوجهت إلى متجر الفاكهة مع شيرين.

كانت الصغيرة شيرين تعتز بزجاجة حليب كبيرة تحت معطفها الواقي من المطر.

حملت إيرين مظلة في يد وسلة من بعض الأعشاب في اليد الأخرى.

اعتقدت أنه كان من الجيد أن أتصل بالطبيب في وقت متأخر ، لكنني في البداية كنت بحاجة للتأكد من أن الطفلة بخير. سألت إيرين وهي تمشي على طول الطريق المشبع بالمياه.

"أختك... ... منذ متى و هي مريضة؟ "

"لقد مر حوالي خمسة أشهر."

"خمسة أشهر؟ ألستِ مريضة؟"

"نعم. أنا لست مريضا ".

كانت غير مرئية الآن لأنها كانت مغطاة بزجاجة الحليب ، لكن معدة شيرين كانت لا تزال مغطاة بالضباب الأحمر.

لسوء الحظ ، كانت الملابس التي كانت ترتديها شيرين حمراء أيضًا ، لذلك كان من الصعب رؤيتها للوهلة الأولى. حتى إيرين لم تتعرف عليه في البداية.

بالنظر إلى الضباب ، كان من الواضح أن شيرين كانت متسممة أيضًا من شيء ما.

"لكن هذا لا يؤلم".

لا أعرف ما هو نوع السم ، لكن يمكن أن يكون سمًا تظهر أعراض التسمم ببطء.

لحسن الحظ ، يبدو أنه قد تسممت بسم خفيف نسبيًا.

كان هناك احتمال أن يكون الطعام أو الماء الذي يتناوله الأطفال ممزوجًا بمكونات سيئة بدلاً من إطعامهم شخصًا عن قصد.

كانت الشوارع التي غمرتها الأمطار في الليل هادئة بشكل ينذر بالسوء. وارتفع ضباب من الماء فوق الشارع مضاء بمصابيح الشوارع.

كان متجر الفاكهة حيث يعيش الأطفال في الشارع الرئيسي بشارع بايارد. كان هناك عدد لا يحصى من المتاجر ، الكبيرة والصغيرة ، التي تبيع البقالة والسلع المنزلية.

كان الوقت متأخرًا ، وكانت الأبواب مغلقة بالكامل ، وتم إدخال الصناديق التي تم إخمادها من المتجر إلى الداخل.

دخلت شيرين إلى متجر صغير على جانب من الشارع.

تم وضع مظلة أمام الباب للحماية من أشعة الشمس ، ووضعت صناديق الفاكهة تحتها.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن