الفصل 40

774 83 8
                                    


الحلقة 40

"أنا سعيدة لأن وجهي غير معروف كثيرًا."

غالبًا ما كان ريموند ، الإمبراطور المستقبلي ، يظهر وجهه أمام الحشود. سيكون هناك أناس يعرفون حتى بين عامة الناس.

ومع ذلك ، عاشت إيرين فقط في القصر الإمبراطوري ولم تظهر أبدًا أمام العامة .

مرة واحدة فقط ظهرت إيرين أمام الكثير من الناس في الأماكن العامة.

حفل زفاف كبير في الهيكل .

كان هذا هو الأول والأخير.

ومع ذلك ، خلال الحفل ، كنت أرتدي حجابًا أبيض ، لذلك لم يستطع أحد رؤية شكلي.

بفضل ذلك ، لم يتعرف أحد على إيرين.

نظرًا لأن طلاق الدوق أصبح معروفًا في وقت متأخر لعامة الناس ، يبدو أن بعض الناس يشعرون بالفضول حيال ذلك.

ومع ذلك ، لن يهتم أحد بالدوقة المنفية حقًا.

بعد كل شيء ، لم تكن شؤون القصر الإمبراطوري أكثر من ثرثرة لعامة الناس.

طلبت إيرين تغيير الموضوع.

"هل هناك شيء مثير للاهتمام في الصحيفة؟"

"نعم. سيفتتح السوق الليلي بجوار النهر الأسبوع المقبل ".

"آه ، لقد حان الوقت.."

يقام كل مهرجان صيفي في العاصمة. على وجه الخصوص ، كان السوق الليلي على طول النهر مشهورًا.

"هل أذهب أنا أيضًا؟"

على مدى السنوات التسع الماضية ، لم تحضر إيرين مهرجانًا أقيم خارج القصر الإمبراطوري.

لم يكن هناك من يمنعها من الذهاب ، لكنها كانت تخشى أن تتعرض الدوقة لانتقادات بسبب ذهابها إلى مهرجان للعامة دون الشعور بالهوية.

شعرت إيرين أنها تريد الذهاب لأنه ليس لديها من يتحدث عنها.

'لطالما أردت أن أرى. لإعادة الذكريات القديمة.'

سألت فيونا وهي تنظر إلى عيون إيرين الفضوليتين.

"هل تريدين الذهاب إلى المهرجان؟"

"حسنا. إذا كان لدي الوقت ، أود أن ألقي نظرة حوله ".

كان مهرجان الصيف احتفالاً طويل الأمد منذ بداية الصيف حتى وصول موسم الأمطار.

"هل يجب أن أتصل بأينز وأذهب معه؟ عندما كنت صغيرة ، كنت دائما أذهب لرؤيته مع آينز. هل هو مشغول وهل لديه وقت للذهاب معي؟'

لم يأت آينز إلى المتجر منذ أول لقاء لنا ، ربما لأنه كان مشغولاً للغاية.

لم تتصل إيرين بآينز حتى خوفًا من التدخل في عمله.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن