الفصل 23

841 87 1
                                    

الفصل 23

لم تتفاجأ إيرين برد فعل كاثي.
(كاثي هي نفسها كاثرينا)

كانت كاثي ، حفيدة المستشار ، تحب أينز. ومع ذلك ، كانت أصغر من آينز بـ 9 سنوات ، وبالطبع فكر آينز في كاثي كطفلة ولم يرها كامرأة.

كانت كاثي تحب أينز حتى قبل أن تبلغ سن الرشد ، وكانت تطارده. على الرغم من أن آينز كان يتجاهلها دائمًا.

نظرًا لأنها كانت تحب أينز ، لم تكن إيرين ، التي ترددت شائعات عن علاقتها به ، تبدو جيدة معها. كان من الواضح أنها كانت تفعل ذلك لأنها أرادت إثارة المشاكل في هذه المرحلة.

أحضرت الخادمة طبقًا وسكينًا.

أخرجت إيرين كعكة من الصندوق. خرج ساشرتورتي النهائي من الصندوق.

كان ساشرتورتي دائريًا مثل الكعكة العادية.

كانت الكعكة المستديرة ملفوفة بالشوكولاتة التي بدت حلوة بمجرد النظر إليها.

طبقة رقيقة من الشوكولاتة غطت الكعكة المستديرة بالكامل ، ناعمة دون تشققات.

كان على رأس الشوكولاتة عدة خطوط من الشوكولاتة السوداء الداكنة ، وبينها عدة أزهار بيضاء بحجم أظافر الأصابع.

"ما هي هذه الزهور؟ كريم... ... ؟ "

"إنها شوكولاتة بيضاء."

"هل صنعت زهرة من الشوكولاتة؟"

جعل تفسير إيرين بعض الناس يبدون مندهشين.

صُنعت معظم الزخارف على الكيك من الزبدة أو المرزبانية (حلوى مصنوعة عن طريق خلط مسحوق اللوز والسكر).

كانت طريقة صنع الزهور من الشوكولاتة شيئًا ابتكرته إيرين أثناء اللعب في المطبخ عندما كانت طفلة.

كانت نتيجة التفكير فيما إذا كان من الممكن صنع زهرة منها لأن إيرين نفسها كانت تحب الشوكولاتة.

"جميلة... ... . "

لحسن الحظ ، أعجب الجميع بالزهور المصنوعة من الشوكولاتة البيضاء. كانت البتلات الرقيقة ، التي بدت وكأنها تنهار بمجرد لمسها ، أنيقة وعصرية.

أخذت إيرين السكين وقطعت الكعكة بنفسها.

عندما تم تقطيع الكعكة إلى شرائح مفتوحة بالسكين ، تحطمت طبقة الشوكولاتة الرقيقة من الخارج ، وكشفت الكيك برائحة الشوكولاتة بالداخل.

عندما أزلت سكين الكيك ، رأيت بسكويت(اسفنجي) شوكولاتة ناعمة ورطبة ملفوفة بغشاء شوكولاتة صلب.

كانت كعكة إسفنجية شوكولاتة ذات طبقتين ورقيقة المظهر.

وبين ذلك ، كانت مليئة بمربى المشمش الحامض. المربى الذهبي المليء بنكهة المشمش يتدفق مثل العسل عبر إسفنجة الشوكولاتة.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن