الفصل 93

390 54 0
                                    

الحلقة 93

'هل هذا عادي او طبيعي؟'

في الواقع ، حتى الآن ، اعتقدت إيرين أنه لا يهم إذا تمت إضافة القليل من تأثير إزالة السموم إلى الحلوى.

ذلك لأنهم لم يعتقدوا أنها كانت مشكلة ، لدرجة أنهم اعتقدوا أنهم شعروا بتحسن قليل بعد تناول الحلوى.

يعتقد معظم الناس أنه كان سكرًا في هذه الحالة. كان من الشائع الاعتقاد أنه حتى لو تحسنت حقًا شيئًا فشيئًا ، لم أكن أعتقد أن ذلك بسبب الحلوى ، لكن صحتي تحسنت .

كم من الناس سيفكرون ، "أوه ، هذا بسبب الكعكة التي أكلتها."

لم يكن الدواء الشافي الذي يعمل مع جميع الأمراض ، ولكنه فعال فقط للمواد السامة ، ولا يمكن أن يكون هناك العديد من الأشخاص المسمومون في العاصمة.

"لكن من الصعب بعض الشيء أن يتحسن التأثير بهذه السرعة ."

هناك أشخاص لاحظوا بالفعل تأثير إزالة السموم وجاءوا للزيارة. حتى أنه قام بفحص الخلفية لمعرفة هويتها. إذا واصلت السير على هذا المنوال ، فأنا لا اعلم ماذا سيحدث.

فكرت إيرين وسألت مرة أخرى.

"قلت أن اسمك ليزي ، أليس كذلك؟"

"نعم نعم. اسمي ليزي ".

نظرت امرأة تدعى ليزي إلى إيرين بإعجاب.

"سيدة ، اطلب أي شيء. مهما حدث ، سأثق بك مهما حدث. "

"لا ، أنا لا أطلب أي شيء ... ... . "

بالحديث بهذه الطريقة ، يبدو أن هذا مكان أصبح عبادة زائفة. استمرت إيرين في التفكير بهذه الفكرة.

"هل تعتقدين حقًا أنه بسبب حلوى التي هنا؟ ألم يكن تأثير علاج آخر؟ "

"لا! لانني فقدت الأمل ولم أتلق أي علاج خلال العام الماضي! "

كانت ليزي متأكدة من أن الحلوى جعلتها أفضل.

"أنا أعرف مرضي بشكل أفضل. إنه بالتأكيد بسبب حلوى الذي أكلته هنا. كان لصديقتي تأثير أيضًا! "

وفقًا لتفسير ليزي ، لم تكن هي التي استفادت من الحلوى في المقام الأول.

كانت صديقة ليزي هي أول من رأى التأثير. قالت صديقتها جربت حلوى إيرين عدة مرات ووجدت أن بشرتها قد تحسنت بشكل ملحوظ أنها أوصتها ليزي ، التي لا تصدقها.

لم تلاحظ ليزي التأثير ، والأشخاص الذين رأوا تأثير إزالة السموم أوصوا به لبعضهم البعض.

انحنت ليزي لإيرين والدموع في عينيها.

"السيدة هي منقذتي سأدفع لك بالتأكيد ".

"لا ، لقد تناولت الحلوى فقط."

واصلت إيرين بتعبير مرتبك قليلاً.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن