الفصل 95
لطالما كانت طريقة سيرينا هكذا.
"لأنها ليست مشكلة كبيرة. لا بأس إذا فعلت ذلك."
كان الأمر نفسه مع الكعكة الأخيرة.
إذا كانت قد صنعت كعكة دون التفكير في تلك اللحظة ، لكانت قد وقعت في الفخ كما اعتقدت سيرينا.
"يبدو أنه نفس الشيء هذه المرة أيضًا".
إذا كنت أخذت كعكة الجنية كما هو مطلوب ، يجب أن تستخدمها لـ إغرائي وإيقاعي في الفخ.
"لا أعرف ما الذي يحدث ، لذلك أعتقد أنه من الأفضل تركه."
إنه إهدار لأموال جائزة ، ولكن الآن زادت مبيعات كعكات الجنيات كثيرًا على أي حال.
حتى إذا لم يكن لدي أموال الجائزة ، إذا كسبت ما يكفي من المال بحلول الخريف ، فقد اتمكن من بناء الطابق الثاني أثناء أخذ استراحة في الشتاء.
"ما زلت أعتقد أنه غير عادل. اضطر إلى إعادة أموال الجائزة ، ما علاقة ذلك بأحداث المعبد والمهرجانات الصيفية؟ "
نظر أينز إلى إيرين بعيون جادة وقال.
"الإجبار على المشاركة بهذه الطريقة يتعارض مع العقل. سأقدم احتجاجًا رسميًا للمعبد ".
لم يستطع آينز ، قائد فرسان السيف المقدس ، إلا أن يهتم بعلاقته بالمعبد. لأن فرسان السيف المقدس كان لهم علاقة كبيرة بالمعبد.
ومع ذلك ، كنت ممتنًا لاستعداده للتخلي عن هذه العلاقة جانبًا من أجلها والاحتجاج على المعبد.
لكنها هزت رأسها.
"لا الامور بخير. إذا خرجت ، ستقع في مشكلة. هذه وظيفتي ، لذا سأعتني بها ".
"ماالذي ستفعلين ؟"
"لا بد لي من الاحتجاج بنفسي."
أفضل طريقة للأطراف لحلها بأنفسهم.
أرسل آينز نظرة استجواب. تساءل عن الطريقة التي ستستخدمها.
عندما كانت إيرين على وشك مواصلة تفسيرها ، فتح الباب ودخل كاليكس إلى غرفة المعيشة.
"ايرين".
"كاليكس ."
عند رؤية كاليكس يدخل غرفة المعيشة ، قفز القط الأبيض على عتبة نافذة غرفة المعيشة على الأرض.
ركضت القطة إلى كاليكس وفركت وجهها بساقه "نيا".
نظرًا لأنه زار كثيرًا ، بدا أنه تعرف عليه كعائلة.
ليس فقط القطة ، لم تتساءل إيرين أيضًا عن سبب مجيئه عندما رأت كاليكس.
عانق كاليكس القطة واقترب من إيرين.