الحلقة 58
الليلة السابقة.
أنهى آينز عمله مبكرًا وترك عمله. كان من المقرر أن يزور متجر إيرين.
مباشرة بعد الحرب ، كان الفرسان مشغولين. كنت مشغولاً لدرجة أنه لم يكن لدي وقت لزيارة متجر إيرين.
بعد العمل ليلا ونهارا لأكثر من شهر ، لدي الآن وقت لالتقاط أنفاسي.
"تعال إلى المتجر متى كان لديك وقت فراغ وساعد في تطوير الحلوى."
قالت إيرين ذلك ووعدتها بالزيارة كل يوم.
لذلك ، بعد فراق مؤسف في المتجر العام أمس ، انتظر آينز الوقت للذهاب إلى متجر إيرين.
طلب من مضيفة القصر أن تحزم العشاء في الوقت المناسب للعمل.
لو كانت إيرين ، لكانت تدرس صنع الحلوى دون تناول العشاء.
غير ملابسه وغادر المكتب.
لحسن الحظ ، في هذه الأثناء ، تحسن جسدي كثيرًا. الآن لا يوجد أي ألم تقريبًا واختفت الدوخة.
حتى الصيدلي في شارع بايارد ، الذي أعطاه الدواء سرا ، أعجب بمدى سرعة تعافيه.
"إنه أسرع مريض يتعافى رأيته على الإطلاق. هذا سريع بما فيه الكفاية. من الصعب علاجه حتى مع العلاج مدى الحياة ".
باع الصيدلي العجوز أدوية مريبة من الشمال بأسعار باهظة.
في الأصل ، كان سمًا ممنوعًا حتى معالجته ، لذلك مهما كان الثمن ، لم يكن هناك خيار سوى شرائه.
ومع ذلك ، فقد نجحت بالتأكيد. على الرغم من استمرار وجود ندوب سوداء اللون ، فقد انخفض حجم الجروح بشكل ملحوظ.
أخذ آينز العشاء الذي أعدته الخادمة وتوجه إلى متجر إيرين. كان الطعام لثلاثة أشخاص ، بما في ذلك إيرين وإينز وميلي ، الذين عملوا معًا.
على الرغم من أنني قلت إنني سأذهب مبكرًا ، فقد تأخر الوقت لأنني تركت كل عملي ورائي. سار في طريق مظلم إلى متجر إيرين.
"آينز. مرحبا."ايرين رحبت به كما هو الحال دائما.
كما هو متوقع ، كانت الفتاة تعد الحلويات. قالت إيرين إن المقهى مغلق اليوم ، وأنها سعيدة أيضًا برؤية العشاء الذي أحضره.
"شكرًا لك ، لنأخذها إلى المنزل ونأكلها."
بقول ذلك ، كان ذلك عندما أمسكت إيرين بيده وشدتها.
جاء ألم مفاجئ ، مثل سيل عابر. أسقط أينز الكيس الورقي الذي كان يحمله.
"آه ، لماذا في مثل هذا الوقت ... ... ".
تمكن آينز من التمسك بالطاولة وإعالة نفسه. أذهلت إيرين ودعمته.
"أينز ، ما هو الخطأ؟"