الحلقة 27
سكبت إيرين بعض الشوكولاتة البيضاء على الصينية. تدفقت الشوكولاتة البيضاء الذائبة قليلاً برفق.
قمت بضبط الكمية وإسقاطها قطرة قطرة حتى تنتشر في شكل دائري.
كانت إيرين تصنع بتلات الزهور بالشوكولاتة البيضاء.
تنتشر الشوكولاتة المذابة بشكل رقيق على شكل بتلات وتصلب ، ويتم تثبيت كل ورقة بعناية مع أخذ الشكل بيديك.
عند الانتهاء ، تصبح زهرة جميلة مصنوعة من الشوكولاتة الرقيقة.
بهذه الطريقة ، كان من الممكن إنشاء زهرة أكثر تفصيلاً وجمالاً من مجرد ختمها بقالب.
على الرغم من أنه يتطلب الكثير من العمل وهو مرهق للغاية.
"رائع ، أحسنت."
أعجب كاليكس بزهور الفاوانيا البيضاء التي أكملتها إيرين. كل بتلة كانت مصنوعة من الشوكولاتة البيضاء.
زهرة بيضاء غنية مصنوعة يدويًا من بتلات رقيقة متداخلة واحدة تلو الأخرى.
كانت زخرفة زهرة أنيقة لتزيين الجزء العلوي من الكعكة بشكل فاخر.
كان كاليكس ، جالسًا مقابل إيرين ، عبس وتمتم،
"أنا لست جيدًا كما اعتقدت ...."
رأى كاليكس ما تفعله إيرين ، وكانت تصنع أيضًا زهورًا بتلات صلبة عن طريق دهن الشوكولاتة على نحو رقيق.
رجل وسيم يبدو وكأنه تمثال يصنع شيئًا ، جالسًا وظهره إلى النافذة مع تعبير جاد على وجهه.
بصرف النظر عما كانوا يصنعونه ، بدا كاليكس نفسه وكأنه عمل فني.
'رائع... ... يبدو حقا وكأنه لوحة.'
النتائج التي قدمها لم تكن جيدة جدا.
تم سحق البتلات البيضاء بشكل رهيب في يد كاليكس.
"لا بأس إذا لم تساعدني."
للتعبير عن العار بأني لن أراها مرة أخرى ، كان كاليكس يقضي وقتًا في متجر إيرين كل يوم تقريبًا منذ الهجوم الأخير.
أتبعها طوال الطريق إلى المطبخ لمشاهدة الحلويات أثناء صنعها ، وألتقط وأكل الحلويات الجاهزة.
بدا الأمر وكأنه جاء كثيرًا ، ولكن نظرًا لأنه كان المتبرع الذي أنقذ حياتها ، لم تستطع إيرين إخباره بالذهاب.
"حتى لو منعته من المجيء ، يبدو أنه سيخترق الجدار للدخول."
في الواقع ، عند فجر اليوم التالي للهجوم ، تركت سلة من مكونات الكيك أمام الباب.
سألت إيرين كيف دخل ، لكن كاليكس نفى ذلك ، قائلاً إنه لا يعرف.
'هذا صحيح؟ في عيد الربيع ، جنية الحديقة التي تعيش في كهف الفطر تجلب الهدايا ، أليس كذلك؟ هذه هدية حديقة خرافية' .