الحلقة 70
"هل هذا هو نفس التسمم بالرصاص؟؟"
في الواقع ، عندما كانت السيدة العجوز صغيرة ، كان من الممكن استخدام المزيد من مسحوق الرصاص أكثر من الآن. ومع ذلك ، لا يُعرف الكثير عن الآثار الضارة للرصاص.
يقال إن الرصاص يتراكم في الجسم على مدى سنوات عديدة. عندما يتراكم الرصاص في الجسم ، فمن المحتم أن يتسبب في مضاعفات مختلفة.
قد تكون هذه المرأة المسنة قد عاشت مع التسمم بالرصاص لعقود ، لذلك قد تكون الأعراض قد تطورت بشدة بعد الشيخوخة.
بينما كانت إيرين قلقة ، ابتسمت السيدة العجوز وقالت ، كما لو أنها سمعت قصة السيدة بلينان.
" هي ابنة عمي ، لكن ... زوجة ابني هي أيضًا قريبي. في الواقع ، أنها ليست جيدة كما يقول الجميع ".
تحدثت السيدة العجوز بضحكة واضحة لا تناسب عمرها.
"في الواقع ، أنا أيضًا من الريف الشمالي. كما لو أن هذه الأشياء تم تناقلها من جيل إلى جيل ، لـ تعرضت عائلتنا لانتقادات بسبب الزواج غير اللائق لجيلين ".
استمعت إيرين بهدوء إلى القصة وواصلت أفكارها.
إذا كانت ابنة أرستقراطي فقير ، فمن المفهوم أنها مصابة بتسمم حاد بالرصاص.
لم يكن لديها المال لشراء مسحوق باهظ الثمن ، لذلك كانت ستستخدم مسحوقًا أبيض رخيصًا بمزيد من الرصاص.
بعد التفكير في الأمر ، سألت إيرين بأدب قدر الإمكان.
"سمعت أنك لست على ما يرام. هل تشعر بتحسن اليوم؟"
"نعم. اليوم أفضل قليلاً ".
تنهدت السيدة العجوز وابتسمت.
"لقد كانت مستمرة لفترة طويلة."
"ألا يوجد تحسن حتى بعد العلاج؟"
"يقولون أنه لا يمكن علاجه بالكامل على أي حال. قال الأطباء إن مستحضرات التجميل التي كنت أستخدمها لفترة طويلة قد تكون هي المشكلة. هل كان فيه سم؟ "
"إنه حقًا تسمم بالرصاص."
كنت أتوقع ذلك ، لكن إيرين شعرت بالغرابة عندما تم تأكيده من خلال فم الشخص المعني.
إذن ، هل هذه الهالة الأرجوانية حقًا علامة على تسمم بالرصاص؟
على ما يبدو ، اكتسب القدرة على رؤية السم المسموم في جسد بأم عينيها.
نظرت إيرين بعناية واقترحت.
"سيدتي. إذا كنت لا تمانعين ، هل يمكنني تقديم الحلوى التي صنعتها لك؟ "
ذات مرة ، عندما أكلت والدة فيونا كعكة مونت بلانك والفراولة التي صنعتها إيرين ، تبدد ضباب الدخان الأرجواني في جسدها.