الفصل 100

434 53 8
                                    

الحلقة 100

صرت سيرينا على أسنانها وكبت غضبها. تحركت بطنها ، لكنها ابتسمت مرة أخرى.

"نعم ، سيدة ايرين محقة. لم يكن لدي تفكير ".

استجابت إيرين أيضًا بابتسامة.

"ثم اجلسِ. آخرون في انتظارك ".

النبلاء الذين كانوا يشاهدون هذا المنظر النادر بفارغ الصبر جلسوا متأخرين. جلست إيرين أيضًا على مقعدها.

كان مقعد إيرين بجوار كاليكس.

كانت سيرينا آخر شخص جلس على مقعدها. كما هو الحال دائمًا ، كان مقعد سيرينا بجوار مقعد ريموند.

ومع ذلك ، في اللحظة التي كانت على وشك الجلوس بجوار ريموند ، أوقفها الإمبراطور بصوت شديد اللهجة.

"سيدة بلينان ، اذهبي إلى مقعد آخر."

توقفت سيرينا عن الحركة لأنها كانت على وشك الجلوس.

الجو ، الذي بالكاد كان هادئًا ، برد مرة أخرى.

سيرينا ، عشيقة ريموند الرسمية ، أخذت مكانها دائمًا إلى جانب ريموند في كل حدث.

كان ذلك طبيعيًا ، حتى عندما كانت إيرين الدوقة. ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يشير فيها الإمبراطور إليها.

كل من راقب فهم إرادة الإمبراطور.

"يجب أن يكون بسبب الشائعات العامة".

قلقًا بشأن سمعة الجمهور ، دعوت إيرين شخصيًا ، لكن سيكون من غير المجدي إذا عرضت سيرينا وجلست بجانب ريموند.

ويبدو أن الإمبراطور كان يعتقد أن العلاقة بين الاثنين قد تلاشت قليلاً بعد أن سمع أن ريموند قد غادر بدون سيرينا وذهب إلى القصر.

نظرت سيرينا إلى ريموند بعيون يرثى لها ، متوسلة.

"جلالتك... ... . "

رايموند ، الذي جلس أولاً ، نظر إلى الإمبراطور بعيون صارمة.

لم يكن الأمر أنه كان غاضبًا من أجل سيرينا لأنه أحببها.

لكن طرد عشيقته من مثل هذه المناسبة الرسمية كان إهانة لريموند نفسه.

تحدث بصوت مرتجف قليلاً ، بالكاد قمع غضبه.

"سيرينا هنا معي كشريكتي. ألن يكون من الطبيعي أن تكون بجانبي؟ "

"هذا معبد ، وليس كرة أو سهرة. السيدة بلينان ليست من العائلة المالكة ، فلماذا تجلس هنا؟ "

في الأصل ، كانت كلمة "شريك" لا تعمل إلا في أماكن مثل حفلة . لم يستطع ريموند العثور على الكلمات للرد والتزم الصمت.

نظر الإمبراطور إلى رئيس الكهنة الجالس في المنتصف.

"يبدو أنه كانت هناك مشكلة في ترتيب المقاعد. أليس هذا صحيحًا ، أيها رئيس الكهنة؟ "

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن