الفصل 104
وانتهت مراسم بالاضطراب.
لم أعد في حالة مزاجية لفعل أي شيء بعد الآن. استمرت الأحداث التي تلت ذلك كما كان مقررًا لها ، ولكن حتى ذلك انتهى على عجل.
بالعودة إلى غرفة الشاي بعد مراسم ، استدعى الإمبراطور إيرين وكاليكس لتهنئتهما.
"كل الشكر لكم . شكرًا جزيلا لكم."
"إنه مبالغ فيه. جلالتك. "
ردت إيرين بانحناءة مهذبة.
"لا ، لن أنسى هذا أبدًا لأن حياتي قد أنقذت بفضلكم ."
احتوت كلمات الإمبراطور على امتنان صادق. كما شعرت إيرين بالارتياح والابتسام.
على أي حال ، كان من حسن الحظ أن محاولة التسمم سارت على ما يرام وتم التعرف على الجاني.ومع ذلك ، كان من الممكن أن يصدم الإمبراطور أن حفيده المحبوب قام بمثل هذه المحاولة عليه.
سأل الإمبراطور إيرين ، التي كانت قلقة بشأن حالته.
"لكن كيف عرفت أن السكر غريب؟"
"آه ، هذا ... ... . "
للحظة ، شعرت إيرين بالحيرة ، ولم تعرف ماذا تجيب. لكنه لم يستطع قول الحقيقة بشأن قدراته.
قالت بابتسامة طبيعية.
"كان هناك شك في وجود مادة غريبة في السكر."
"لماذا هذا مريب؟"
"السكر لا يفسد حتى لو ترك لفترة طويلة."
يذوب السكر لكنه لا يفسد. كانت هناك حالات قليلة جدًا حيث تكونت مواد غريبة مثل العفن.
"بالمناسبة ، اعتقدت أنه من الغريب العثور على مواد غريبة فقط في السكر في مطبخ صاحب الجلالة. إنه ليس مكانًا يمكن لأي شخص الذهاب إليه ".
"نعم ، لذا سألت إيرين من أين أتى السكر."
استجاب كاليكس ، الذي كان جالسًا بجانبها ، بشكل طبيعي.
"في غضون ذلك ، قابلت قائد فرسان ريبنين وسمعت أن شخصًا ميتًا قد خرج من المعبد. بدا الأمر مريبًا ، لذلك أجريت المزيد من الأبحاث ".
لقد كان عذرًا توصلت إليه على عجل ، لكن عندما قاله كاليكس ، بدا الأمر معقولًا بطريقته الخاصة. حتى الإمبراطور بدا متفقًا معه.
"هذا بفضل ملاحظة إيرين. شكرا جزيلا لك."
لم أستطع التعبير عن ذلك لأنني كنت أمام الإمبراطور ، لكن هذه الحادثة كانت صادمة جدًا لإرين أيضًا.
سيرينا تحاول تسميم جلالة الإمبراطور.
كان الإمبراطور يرفض دائمًا سيرينا ، ويبدو أن سيرينا تشعر بنفس الشعور ، لكنها دائمًا ما كانت تتعامل معه بلطف.