الحلقة 18
قطعت إيرين قطعة فطيرة ساخنة تفوح منها رائحة حلوة من القرفة والتفاح إلى قطع ودخلت المقهى بصينية.
ولكن حتى قبل أن أتمكن من فتح الباب ، انطلقت صيحة مدوية.
"هل تعامليني الآن كمتسول؟"
"آه... ... ! "
دفع رجل في منتصف العمر ميلي على الأرض. القت إيرين الصنية بعيدًا وركضت إلى ميلي.
"ميلي!"
"... ...سيدة إيرين ، إنه هنا مرة أخرى ".
نظرت إيرين إلى الرجل الذي يصنع الضجيج . كان رجلاً في منتصف العمر غاضبًا.
كان هذا الرجل زبونًا منتظمًا يأتي ويذهب عندما كانت إيرين تتسوق للمكونات.
الحقيقة هي أنه دفع 10 عملات فضية ، وأصر على أنها 10 عملات ذهبية ، وغضب من التغيير العملات .
وفقًا للعملاء الدائمين ، فهي مشهورة جدًا في المنطقة.
يقولون إنهم يمارس هذه الحقيقة بالذهاب إلى المتجر الذي افتتح لأول مرة أو إلى المتجر الذي تقوم فيه الفتيات أو كبار السن ويكذب بشأن تعرضه للخداع.
بعد ذلك ، يقول الجميع إنهم يعطون المال فقط لتجنب المتاعب وإخراج هذا الرجل بسرعة. في الواقع ، ليس هذا القدر من المال.
"مهلا ، لقد رأيت ذلك بوضوح ، بالتأكيد لم تكن 10 فضيات".
قاطعت إحدى الزبونات على الطاولة التالية. كانت منتظمة منذ اليوم الأول.
"ماذا؟ هل انت مضيفة؟ لماذا تتدخل في هذا؟ "
"أنا المالك."
"ماذا ؟"
كررت إيرين مرة أخرى .
"أنا المالك."
اقترب رجل من إيرين.
كان الرجل كبيرًا جدًا. كلما اقترب ، بدا أكبر.
"هل انت المالك؟ كيف تدربين موظفيك؟ لا يمكنها حتى عد المال؟ "
"كما رأى زبائن الاخرون ، لا بد أنها كانت عملة فضية."
"اخرسي!"
قبل أن أنتهي من الحديث ، طار شيء ما أمام عيني. تحولت إيرين بشكل غريزي وجهها بعيدًا. سقطت بعض العملات المعدنية البنية على الأرض.
ألقى الرجل بسخرية بعض عملات في وجه إيرين.
"لقد أحضرت بالتأكيد بعض العملات الذهبية وبعض عملات الفضية. وهل هناك عملات ذهبية بين الساقطين؟ احسبها بنفسك ".
"... ... . "
"أنت تعاملني مثل المتسول. هل تتجاهل الناس عندما يتعلق الأمر بمتجر صغير مثل هذا؟ "