الحلقة 17
وضع ريموند فنجان الشاي ونظر مباشرة إلى الإمبراطور.
"لا يوجد شيء سيء. تطلقنا بالاتفاق المتبادل. حتى الأزواج العاديين ينفصلون إذا لم يكونوا مناسبين لبعضهم البعض ".
"أنت لست زوجًا عاديًا."
رد الإمبراطور بهدوء.
"أنت إمبراطور وإمبراطورة المستقبل . إنتما لستم زوجين عاديين بأي حال من الأحوال ".
"نعم إنه كذلك. إذا كان زوجًا عاديًا ، فسيتم اعتبار ذلك مسألة عائلية بسيطة. ولكن بما أن تلك المرأة شوهت اسم العائلة الإمبراطورية بشائعات قذرة ، ألا يمكننا اعتبارها مشاكل الزوجية؟ "
"... ... . "
نظر الإمبراطور بعيدًا دون إجابة. كان بإمكاني رؤية أصابع مجعدة تداعب فنجان الشاي.
كان المستشار ، الذي خدم الإمبراطور لأكثر من 20 عامًا ، يعرف ما كان يفكر فيه الإمبراطور .
حتى لو ارتكبت الدوقة حقًا علاقة غرامية ، أليس هذا شيئًا يقوله الرجل الذي عاش مع عشيقته لمدة تسع سنوات؟
لم يستطع قول ذلك مباشرة ، لكن الإمبراطور كان يدحض ذلك في قلبه. و كان المستشار كذلك ايضا.
بالطبع ، كان من المعتاد أن يكون للعائلة الإمبراطورية ، وخاصة العائلة الإمبراطورية من الذكور ، عشيقة دائمًا.
"إنها مجرد شائعة. رأى الشهود الاثنان فقط معًا. كيف يمكنك التأكد من حدوث شيء مشين مع ذلك وحده؟ "
تحدث الإمبراطور ببطء وحذر كما لو كان يوجه اللوم إلى ريموند.
كان الإمبراطور دائمًا لطيفًا مع أحفاده. لم يكن يعتز بحفيده ريموند فحسب ، بل كان يعتز أيضًا بكاليكس ، الابن بالتبني لولي العهد ، دون تمييز.
ومع ذلك ، عندما كبر الاثنان ، أصبحت علاقتهما مستقطبة / متناقضة .
كاليكس ، الحفيد بالتبني ، أحب بصدق الإمبراطور الذي قام بتربيته ، لكن ريموند ، الحفيد ، كان دائمًا في صراع مع الإمبراطور.
ضحك ريموند ببرود على جده.
"حتى الآن ، جلالتك كنت دائمًا إلى جانبها."
"... ... . "
في كلام الدوق الشاب الوقح ، ابتلع المستشار تأوهًا وهو ينظر في الهواء الفارغ.
كانت ملاحظة ساخرة أن الإمبراطور لم يعجبه سيرينا ولكنه كان متساهلاً مع إيرين.
بدأ الصراع بينهما قبل 10 سنوات عندما أجبر الإمبراطور ريموند على الزواج. بغض النظر عن مدى محاولته رفض ، فقد تم بالفعل تقرير كل شيء.