الفصل 89

393 55 0
                                    

الحلقة 89

بدا كاليكس ، الذي كان يرتدي ملابس مدنية ، وكأنه شاب بالقرب من النهر أكثر من كونه دوقًا . بالطبع ، لم يكن المظهر عاديًا أبدًا.

بعد عمل شيرين ، لم يستطع كاليكس القدوم إلى المقهى كثيرًا للتعامل مع العمل المتأخر لفترة من الوقت. ومع ذلك ، لذلك أرسل رسالة الليلة الماضية قائل إنه قادم بالتأكيد.

كانت ضفة النهر مليئة بطاولات ومقاعد خشبية للناس للاستمتاع بالمناظر وشراء الوجبات الخفيفة. جلس الاثنان مقابل بعضهما البعض على طاولة في المنتصف.

عندما جلست على الطاولة ، كان بإمكاني رؤية النهر بجواري. كان هذا النهر نهرًا كبيرًا يمر عبر العاصمة. تدفقت المياه الصافية والباردة برفق.

قال كاليكس بابتسامة مشرقة.

"كعكة إيرين جميلة حقًا."

"هل رأيته؟"

"بالكامل."

جاء الكثير من الناس تحت المنصة لمشاهدة. لا تبدو جيدة من الأسفل. ومع ذلك ، سقطت عيون فضولية على كعكة إيرين.

أعرب كاليكس عن أسفه بضحكة خفيفة ومريرة.

"أردت أن أجربها أيضًا ، لكن هذا أمر مؤسف".

أخرجت إيرين صندوقًا صغيرًا بحجم كفها من السلة. عندما فتحت الغطاء ، انبعثت رائحة حلوة من الكعكة. لقد كانت كعكة خرافية تركتها مسبقًا.

"لقد أعددت واحدة لكاليكس مقدمًا."

كانت كعكة خيالية بزهور الشوكولاتة البيضاء فوق كعكة مستديرة منتفخة مغطاة بكريمة الفراولة مثل زهرة في إزهار كامل.

ذكّرني بصنع الزهور بالشوكولاتة البيضاء في المطبخ من قبل ، لذا صنعتها بزهور الشوكولاتة.

بدا كاليكس متفاجئًا بعض الشيء.

"شكرا لك ايرين."

كان مسرورا وقبل كعكة خرافية. ابتسمت إيرين عند رؤيته.

ومع ذلك ، لم يأكل كاليكس الكعكة ونظر إليها فقط.

"لماذا تفعل ذلك؟ ألا يعجبك؟"

عندما سألت بقلق ، ابتسم كاليكس في إيرين.

"لا ، لأن كعكة إيرين جميلة جدًا."

قال إنه يمسك كعكة الجنية بكلتا يديه.

"إنها مضيعة لأكلها. أريد أن آخذها كما هي وأضعها في صندوق زجاجي للتخزين."

"... لا ، أحضرته لك."

كان الصندوق الزجاجي للتخزين أداة يمكن أن تحافظ على الزهور أو الأعشاب النادرة سليمة لفترة طويلة. بالطبع كانت باهظة الثمن. هل ستضع الكعكة هناك؟

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن