الحلقة 91
كانت بداية يوم عاصف.
ذهبت إيرين مباشرة إلى المطبخ وبدأت في صنع كعكة خرافية جديدة.
بسبب ضيق الوقت ، لم أستطع صنع شيء مثل زهرة كريمية رقيقة.
تم دهن الكريمة بالتساوي على الكعكة المستديرة المنتفخة ومزينة بفراشات الشوكولاتة المعدة مسبقًا والفواكه المخللة و بتلات الزهور .
لجعله في أسرع وقت ممكن ، قمت بحشو علب المافن مليئة بالخليط لأعلى ولأسفل الفرن.
أثناء طهي الكعك ، صنعت الكريمة والزينة ، وقمت بخلط الدقيق وعجنه.
ملأت رائحة الخبز المطبخ.
فتحت ميلي الباب الخلفي للمقهى وصرخت في المنزل. كان ذلك بعد حوالي 30 دقيقة من بدء العمل.
"ايرين! لقد بيعت!"
استمر الصوت إلى ما لا نهاية.
في وقت لاحق ، حتى شيرين ، التي استيقظت ، قفزت وساعدت في صنع الكعكة.
بينما كانت إيرين تخبز الكعك وتصنع الكريمة ، جلست شيرين على الطاولة وأعدت بتلات الزهور وقطعت الفاكهة للزينة.
"إيرين ، سأساعدك أيضًا."
وانضمت أيضا جارنت التي استيقظت متأخرا.
في وقت لاحق ، صنعت إيرين خليط الكعك ، وصنعت جارنت الكريمة ، وصنعت شيرين الزينة ، وأخيراً قامت إيرين بتغطية الكريمة وأكملت الزخارف ، وما إلى ذلك.
كان الأمر أشبه بتقسيم الحرف اليدوية المحلية.
بعد أن أمضت الصباح هكذا ، بحلول فترة ما بعد الظهر ، كان الجميع مرهقين تمامًا.
"لا يمكنني فعل ذلك بعد الآن."
في النهاية ، انتهى بيع الحلويات بالترحيب بأن المخزون قد انتهى.
قالت ميلي إن العملاء الذين كانوا ينتظرون عادوا وهم يشعرون بالأسف . عند سماع هذه الكلمات ، فكرت إيرين بصراحة.
"أحتاج إلى العثور على موظف في أسرع وقت ممكن."
شكرت إيرين جارنت وشيرين أثناء تناولهما الخبز.
"شكرا. لقد ربحت الكثير من المال بفضلكم . ".
قمت بتنظيف المطبخ وتناولت غداء متأخر مع الأطفال.
كان المطبخ في حالة من الفوضى اليوم. كانت الأطباق مكدسة مثل الجبل.
لم استطع حتى أن اطلب من بري المساعدة هذه المرة. لقد مر وقت طويل منذ أن عاد بري من مشاهدة المطبخ وهو يهرول.
كانت جارنت وشيرين لا يزالان هنا ، لذلك لم أستطع استعارة قوة بري على أي حال.
بينما كانت إيرين تغسل الأطباق وترتبها ببطء ، جاءت ميلي وأخبرتها أن هناك شخصًا ما في المقهى يبحث عنها.