الحلقة 34"نعم... ... ؟ "
توقفت سيرينا مؤقتًا عند سماع الصوت غير المتوقع.
"نموذج... ... ماذا؟"
"نعم ، نموذج."
نظرت سيرينا بهدوء إلى وجه إيرين. كان الأشخاص من حولي الذين كانوا يستمعون مندهشين أيضًا مما كان يدور حوله هذا الأمر.
كانت إيرين هادئة. قالت لسيرينا كأنها طبيعية تماما.
"ماذا جرى؟ لقد كتبته بوضوح في الرسالة. سأرسل لك كعكة نموذجية مقدمًا ".
كانت تلك الكعكة نموذجًا من صنع ميلي. إنه نموذج متقن مصنوع من القطن والطين والطلاء. كان كريم الغاناش الأبيض وكذلك الزهور المزخرفة تشبه الشيء الحقيقي.
اشترت ميلي أيضًا عطرًا لصنع نموذج.
قمت بخلط القليل من خلاصة الفانيليا في العطر ورشته ، ورائحته مثل كعكة الشوكولاتة اللذيذة مثل كعكة حقيقية.
كانت المرة الأولى التي استخدمت فيها إيرين نموذج كعكة مثل هذا في حدث تقليد قبل ثلاث سنوات.
يتم خوض الحروب في الغالب في الصيف أو الشتاء.
من الصيف إلى أوائل الخريف ، كنت مشغولاً بالزراعة ، وكان الشتاء شديد البرودة.
وهكذا ، كان حفل النصر يقام دائمًا تقريبًا في أواخر الربيع أو أواخر الخريف.
لكن في ذلك العام ، وفي أوائل الصيف ، اندلعت حرب مع المملكة الشرقية.
وبفضل ذلك ، أقيم حفل النصر في منتصف الصيف عندما انتهت الحرب.واجهت مشكلة هنا.
كان ذلك بسبب وجود عادة تزيين كعكة كبيرة ومشاركتها بعد حفل النصر الذي أقيم في رعاية القصر الإمبراطوري.
منذ بداية الحدث ، تم تكديس كعكة كبيرة بزخارف متعلقة بالحرب وعرضها للجمهور.
كان تقليدًا طويلًا للقصر الإمبراطوري.
ولكن في منتصف الصيف ، وفي رعاية مزدحمة ، إذا تُركت كعكة كبيرة من خمس طبقات قائمة طوال اليوم ، فمن المؤكد أنه بحلول المساء ستذوب الكريمة وتفسد.
ناقشت إيرين ذلك وجهاً لوجه مع الخادمات ، ووجدت في النهاية الحل الأبسط.
خلال النهار ، يقومون بتزيين كعكة طبق الأصل وتغييرها إلى كعكة حقيقية عندما تغرب الشمس.
يتم تخزين الكعكة الحقيقية في غرفة التخزين في المطبخ الإمبراطوري ، ويتم استبدالها بكعكة طبق الأصل عندما يذهب الناس إلى قاعة الولائم الخارجية لتناول العشاء.
كانت الطريقة ناجحة.
عندما عاد الناس إلى الحفل بعد غروب الشمس ، كان بإمكان الخادمات تقطيع وتوزيع الكعك اللذيذ.