الفصل 19

885 92 7
                                    

الحلقة 19

"حسنًا ، لقد كان في الأصل طفلًا أنانيًا."

فقد كاليكس والدته مباشرة بعد ولادته ، وفقد والده بعد عام.

يقال إن والداي كاليكس ، الدوق الأكبر السابق وزوجته ، كانا صديقين لولي العهد.

توفي الدوق الأكبر وهو يحمي ولي العهد في ساحة المعركة.

قال الأمير إنه سيعتني بالابن اليتيم لصديقه و تبناه على أنه ابنه.

إذا كانت عائلة أرستقراطية أخرى ، لكان هناك رد فعل عنيف. ومع ذلك ، نظرًا لأن عائلة الدوق الأكبر انفصلت في الأصل عن العائلة الإمبراطورية قبل بضعة أجيال ، لم تكن هناك مشكلة كبيرة.

كانت العائلة أيضًا هي التي سترث عرش الإمبراطور إذا تم قطع الأسرة الإمبراطورية على أي حال.

ومع ذلك ، بعد عامين من تبني كاليكس ، توفي ولي العهد أيضًا بسبب المرض.

نشأ كاليكس كطفل مدلل في يد جلالة الإمبراطور ، الذي أصبح جده من خلال التبني.

كان كاليكس يبلغ من العمر 13 عامًا عندما ذهبت إيرين لأول مرة إلى القصر الإمبراطوري. كما لو كانت الأسرة الجديدة غريبة ، استمر في مطاردة إيرين ومضايقتها.

"ومع ذلك ، كنت قادرًا على تحمل ذلك لأنني لم أكن شديد الحساسية أو الغضب."

يبتسم دائمًا بلطف ، "زوجة اخي، ماذا تفعلين؟" ، "زوجة اخي ، إلى أين أنت ذاهبة؟ زوجة اخي ، هل ترغبين في بعض الكعك؟" لقد تابع إيرين طوال اليوم.

حتى عندما رفضت وطلبت منه المغادرة ، لم يشعر بالحزن على الإطلاق واستمر في متابعتها بابتسامة.

لأكون صريحًا ، كان الأمر مزعجًا للغاية ، لكن نظرًا لأن الطفل كان مشرقًا ولطيفًا ، لم يزعجني كثيرًا .

بمعنى آخر ، إنه مصدر إزعاج كبير.

"ومع ذلك ، إذا كنت على هذا الحال طوال السنوات التسع ، لكان الأمر مزعجًا للغاية لدرجة أنني لم أكن لأتمكن من العيش ... ... ".

لحسن الحظ ، بفضل الإمبراطور الذي أوقفه ، توقف كاليكس عن مطاردة إيرين بعد عدة أشهر.

لم يتوقف عن إزعاج إيرين فحسب ، بل توقف عن الظهور في القصر تمامًا.

"لقد كان محبطًا بعض الشيء لأنه اختفى فجأة."

سرعان ما غادر كاليكس العاصمة ليتعلم كيفية إدارة دوقية. بعد ذلك ، لم تتح لهم الفرصة للقاء.

"لماذا لا تذهب إلى مكان آخر للعب؟"

"لماذا لا تذهب للعب في مكان آخر؟" اندلعت إيرين في الملعب ، وأجابها كاليكس بملعقة صغيرة في فمه:

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن