الحلقة 56
أشجار سوداء تتمايل بأصوات غريبة. أوراق سوداء في كل مكان.
لقد رأت إيرين رؤية مثل هذه من قبل. عندما ذهبت إلى صانع العطور لشراء أزهار الياسمين.
عندما لمست الأوراق السوداء التي قيل أنها أتت من الغابة السوداء ، رأيت نفس الشعور والوهم.
"هذا بالتأكيد المشهد الذي رأيته في متجر التوابل."
في اللحظة التي اعتقدت فيها ذلك ، تغيرت رؤيتي مرة أخرى.
عندما استيقظت ، عدت إلى الواقع. نظرت حولي ، رأيت المشهد داخل المقهى الخافت.
فوجئت إيرين وسحبت يدها بسرعة.
في تلك اللحظة ، ألقى آينز الحقيبة الورقية التي كان يحملها.
"اه ... ... ! "
لم تكن إيرين هي الوحيدة التي صُدمت.
كان آينز يمسك الطاولة ويدعم نفسه. كان وجهه شاحبًا وجبهته مبللة بالعرق البارد.
فوجئت إيرين ودعمته.
"أينز ، ما هو الخطأ؟"
كانت إيرين خائفة على صديقها. على الرغم من دعمها له ، سقط اينز على الأرض.
"آينز! استيقظ!"
لقد مررت بشيء مشابه لهذا من قبل. كانت نفس الطريقة عندما تعرض أينز لهجوم مسموم في حديقة القصر الإمبراطوري.
دفعت إيرين ياقة آينز جانبًا ونظرت إلى كتفه المصاب.
كان الجرح خطيرا. كان مدى الجرح عريضًا بما يكفي لتغطية الكتف بالكامل ، وتدفق الدم الأسود من الجلد الممزق.
"لماذا حدث هذا فجأة؟"
كان ذلك عندما ترددت إيرين في الحرج. على الرغم من أنها لم تلمسه بيديها ، فقد تناثر الدم الأسود الذي تدفق من جرح آينز على ظهر يد إيرين.
'اغ... ... !'
شعرت وكأن نارًا ساخنة تتساقط على ظهر يدي.
رفعت إيرين يدها على عجل.
ومع ذلك ، فإن السم الأسود لم يسقط من يدي وتمسك بظهر يدي مثل حشرة سيئة.
سائل طري يتلوى على معصمها. وقد تسربت تحت الجلد دون حتى استخدام اليد.
"سأصبح مدمنًا أيضًا ... ... !'
أومضت عيناي في اللحظة التي كنت على وشك الصراخ فيها بدهشة.
"اغغ... ... ! "
تدفق ضوء ساطع من ظهر يد إيرين ، واغلقت عينيها. أدارت إيرين رأسها بعيدًا .
في تلك اللحظة القصيرة ، شعرت بأن العالم مشوه للحظة.
عندما اختفى الضوء الساطع وأدارت رأسها مرة أخرى ، ذهب السم الأسود الذي كان يخترق ظهر يدها.