الفصل 73

413 54 1
                                    

الحلقة 73

كافح الطفل للنهوض والجلوس. ومع ذلك ، لم يأخذ وعاءًا وبدأ يسعل بقوة . سلمت إيرين بسرعة زجاجة المياه التي أحضرتها للطفل.

عندما هدأ السعال ، حاول الطفل الحصول على الوعاء ليأكل الحساء ، لكنه سرعان ما أدار رأسه وسعال مرة أخرى.

كما يبدو مريضا جدا.

سوف تسكب كل الحساء . لا شيء لتفعله حيال ذلك. أنت فقط بحاجة لتناول الطعام.

جلست إيرين على سرير الطفل مع وعاء من الحساء. التقطت ملعقة ، وأخذت ملعقة من الحساء ، وأمسكها للطفل المحير. مثلما فعلت مربية الأطفال عندما كانت طفلاً.

"تعال ، آه- افعلها."

"... ... . "

بدا الطفل مرتبكًا للغاية ، لكنه سرعان ما أخذ ملعقة حساء اليقطين الأصفر التي أعطته إياها إيرين وأكلها.

نظرًا لأن الطفل لطيف جدًا ، فقد شعرت أنها كانت تلعب بدمية أثناء إطعامه الحساء.

تذكرت إيرين فجأة ذكرى من تسع سنوات مضت.

حتى عندما كان الشاب كاليكس مريضًا بنزلة برد ، جلست بجانب السرير وأخذت الحساء له.

كان مشابهًا جدًا لما أتذكره في ذلك الوقت.

على الرغم من أن هذا ليس القصر الإمبراطوري ، ولكنه كوخ غريب المظهر في الغابة ، والخصم مخلوق غير معروف أجمل بكثير من دمية من الخزف.

"سعال ، سعال!"

الطفل الذي كان يشرب جيداً سعل مرة أخرى. حملت إيرين زجاجة الماء إلى فم الطفل.

"الآن ، اشرب ببطء."

يحدق الطفل بهدوء في وجه إيرين ويتلعثم بلغة إمبراطورية غريبة.

"شكرا ... سيدة ".

"... ... ماذا ؟"

بدا الأمر سخيفًا بشكل رهيب ، لكن لم يكن هناك شيء مرح في عيون الطفل الذهبية. كان تعبيرا عن خالص الامتنان.

أعطت إيرين للصبي ملعقة أخرى من الحساء وأثنت عليه

"أنت مهذب جدا."

ربما أدرك أنه تم الإطراء عليه وقال شكراً محرجًا

"شكرا... ... . "

"لا. نحن اثنان فقط ، لذا لا تكن مهذبًا جدًا ".

رمش الطفل ذو الشعر البني دون إجابة. هذه المرة ، لا يبدو أنه يفهم ما كانت تقوله إيرين. هل لأنها جملة طويلة؟

"بالمناسبة ما هو اسمك؟"

عندما سألته أثناء تناول الحساء ، بدت عيناه الذهبيتان بهذه الطريقة كما لو كان يتساءل. يبدو أنه لم يفهم هذه المرة أيضًا.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن