الحلقة 74
نهض براوني من السرير.
عندما وقف ، أصبح التغيير أكثر وضوحًا. الجسم النحيف ، حيث تظهر العظام فقط ، و زداد وزنه ، وانتشرت قوة الحياة البراقة في جميع أنحاء جسده.
أمسك براوني يدًا صغيرة في الهواء. ثم بدأ ضوء ذهبي غامض يخترق المنزل الصغير ببطء.
"رائع... ... . "
تغير المشهد داخل المنزل في كل مرة كان الضوء الذهبي يدور حوله.
أثناء مرور الضوء أسفل الحائط ، تم بناء مدفأة بإطار خشبي أسفل الجدار ، وتم إنشاء طاولة طعام خشبية صغيرة أثناء مرورها عبر الأرضية.
ظهرت على الطاولة مفرش صغير مطرز بشكل جميل ، وظهرت مزهرية بها أزهار معطرة.
على الجانب الآخر من الجدار ، كان هناك رف ، وصُنعت عليه أيضًا دمية خشبية صغيرة على شكل حيوان. ظهرت ستائر من أقمشة مختلفة على النوافذ القاتمة.
تحولت الغرفة ، المليئة بالغبار ، إلى منزل دافئ ومريح في لحظة.
بشكل عام ، كان ضيقًا وقديمًا ، لكنه أصبح منزلًا لطيفًا وأجمل من المرة الأولى التي رأيته فيها.
"رائع."
لقد تأثرت إيرين حقًا.
لم تكن تشبه الروح كثيرًا ، لكنها بدت وكأنها روح حقيقية.
بينما تغير المنزل ، تغير براوني أيضًا. اختفت الأوساخ على جسده ، وتحولت بيجاما المتسخة إلى سروال وقمص نظيف.
اقترب براوني من إيرين وابتسم.
"شكرا لك ايرين."
"من الآن فصاعدا ، تعال إلى منزلي. سأتأكد من ترك لبراوني الحلوى. يمكنك القدوم إلى مطبخي في المساء ".
أشارت إيرين إلى نفسها وشرحت.
نشر براوني ذراعيه على نطاق واسع وابتسم على نطاق واسع.
"نعم. أنا أحب إيرين الكثير الكثير."
لم أفهم شيئًا.
يبدو أن الطفل لم يفهم ، لذلك أشارت إيرين إلى السلة وشرحت مرة أخرى.
"سأقدم لك شيئًا لطيفًا عندما تأتي إلى منزلي. بسكويت والكعك أيضًا ".
"منزل؟ هل هو حلو بسكويت؟"
"نعم نعم."
قد تكون قادرة على إعطاء هذه الروح المسكينة اللطيفة بضع من قطع الكعك متبقي .
سألت إيرين ، وأجرت اتصالًا بصريًا مع براوني.
"هل يمكنني مناداتك بري؟"
قال بري بابتسامة عريضة.
"نعم. انا. بري."
.*. *. *. *. *. *.
في الصيف ، كان النبلاء يتمتعون بأمسية تقام عادة في منتصف الليل.