#أَوَلَــــــــــــمْ_نَتَّفِــــــــــقْ؟!
♟️مَــــا بَعْـدَ ڪَــــــــسْڕِ الوُعُـــــــــودِ♟️
#نجــــــلاء_الجميــــــــــــلة♧الحلقـــــــــــــة الـتــــاسـعـة و الـثـــلاثـــون بعـــد المـئـــة♧
فاتو يومين هاديين استغرب سيرجيو و ميرا علاه مازال ما أعلنوش عن الخائن لحد الآن.. لكن جاد كان حاب يوصل الكذاب لباب الدار. باه يعرفو مع مين راه يتعامل و شكون لي دفعو لداك الشي. صباح اليوم الثالث كان كاين ضيوف جدد جايين للمنظمة.. الرجال كامل مجتمعين أمام رضا كيف كل صباح و ميرا من بينهم.
رضا " اليوم راح ينضمو أعضاء جدد لينا ولي تلقاو تدريبات خارج البلاد و راح يكونو أفراد من منظمتنا فهاد المنطقة لي عليكم ديروه تعرفوهم بالنظام و القوانين هنا "
الرجال بصوت واحد " أمرك سيدي " ميرا بهمس " أعضاء جدد..يعني ضحايا جدد.. عليها ما فضحوش الخاين لحد الآن"
لحظات قليلة و دخلت سيارة توقفت بجنبهم. فتح واحد من الحرس الباب و خرجو خمس أفراد رجل واحد و البقية كامل نساء واضح من ملامحهم الصرامة . تقدمو بخطوات ثابتة ناحية رضا و حياوه بكل إحترام من بعد قابلو الرجال بوقفة ثابتة.
رضا " عرفو بنفسكم للأعضاء "
مارثا " إسمي مارثا من إيطاليا .. 28 سنة.. متدربة من 7 سنوات فاليابان و انضميت اليوم للمنظمة كعضوة رسمية. مهاراتي استخدام السلاح الأبيض و السيف و السهام و فنون القتال اليابانية "
ناتالي" إسمي ناتالي من كندا 28 سنة.. متدربة من 7 سنوات باليابان.. و حاليا صرت عضوة رسميا فالمنظمة.. مهاراتي تجهيز الفخاخ.. و صناعة المتفج. رات.. و كذلك استعمال السلاح"
كارلا " كارلا من إيطاليا.. 29 سنة.. عضوة سابقة فالمافيا الإيطالية.. متدربة من 3 سنوات فاليابان و حاليا عضوة رسمية فالمنظمة، مهاراتي. القنص بالسهام و السلاح الأبيض "
إيفا " إيفا.. 32 سنة.. كيميائية و مجرمة هاربة.. انضميت من عامين للمنظمة فالمنطقة الرابعة بروسيا و انتقلت نتلقى التدريب فاليابان قبل ما نرجع لهنا مهاراتي.. القتال "
ستيڤن " ستيفن.. 33 سنة.. عضو رسمي فالمنظمة من 8 سنوات فالمنطقة الرابعة و انتقلت لهنا.. مهاراتي.. طبيب جراح و تشريح و مهارات ممتازة فاستعمال السلاح الابيض و المسدسات " ميرا مركزة معهم بنظراتها العميقة تجرد فيهم من ملامح الصرامة تحاول تقرى أي شي حولهم.
ميرا بهمس " مهارات؟.. واش هي مهاراتي الثانية غير القنص"
رضا " راح يكون الإنضمام الرسمي ليكم اليوم مساءا.. لازم كامل تكونو مجتمعين هنا.. انتهى الإجتماع.. تقدرو تنصرفو " تششتو الرجال كل واحد رايح لشغلو و ميرا ضلت مكانها مركزة مع الخمسة الجدد. سيرجيو تقرب منها و قالها " خلينا نروحو ندربو كي ماكانش مهمات لينا اليوم "
ميرا " اثنين منهم من موطن أمك.. مهاراتهم غريبة هاد الخمسة.. فاش ممكن يستفادو من الكيمياء "
سيرجيو " فإنتاج المتف..جرات "
ميرا و نظراتها مركزة مع أيفا لي واقفة بكل شموخ واضح من تعابيرها أنها سفاحة بقلب صنواني.
سيرجيو يشوف ناحية وين تتمركز نظراتها و يرجع يلتفت لميرا بنظرات انزعاج.
سيرجيو " خلينا نروحو " تروح ميرا رفقتو رايحين باتجاه الغابة خارج المنطقة.
ميرا " واش هي مهاراتي "
سيرجيو " مممم.. نتي قناصة "
ميرا " فقط "
سيرجيو " يعني.. عندك مهارات ثانية.. مثلا مخادعة و تحيكي خطط متينة.. سريعة البديهة و تقدري تشتتي الشخص لي مقابلك "
ميرا " علمني مهارات ثانية " يبتسم سيرجيو و يلتفت ليها فسيرهم
سيرجيو " حاسك غرتي.. ما تستهينيش بمهاراتك.. هوما ما نحكموش عليهم حتى نشوفو مهاراتهم مع الوقت "
ميرا " و إن كان.. ماحاباش نكون ثانوية "
سيرجيو " ماش شرط تكوني متعددة المهارات.. لازم تركزي على المهارة لي تتققنيها " تسرع ميرا الخطوات اكثر و هي تجهز فسلاحها للتدريب و هو ضحك على تصرفها لي يظهر غيرتها من الضيوف الجدد.
أنت تقرأ
أَوَلَـــــمْ نَتَّفِــــــقْ؟!♟️مَـا بَعْـدَ ڪَــسْڕِ الوعود♟️الجـزء 𝟐
General Fiction♟️نتم في هذا الجزء أحداث الجزء الأول من رواية« أولـــم نـتـفـــــق؟!» تحت عنوان «أَوَلَــــــــــــمْ نَتَّفِــــــــــقْ؟! ♟️مَـا بَعْـدَ ڪَـــسْڕِ الوعود♟️» .. ما الذي حدث بعد هروب بطلتنا رفقة سيرجيو لقلب عصابة مافيا؟ تتغير الأحداث هنا حيث ستجد...