♧الحلقـــــــــــــة الـثــانـيـة و الـسـبـعـــون بعـــد المـئـــة♧

7 1 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــمْ_نَتَّفِــــــــــقْ؟!
♟️مَــــا بَعْـدَ ڪَــــــــسْڕِ الوُعُـــــــــودِ♟️
#نجــــــلاء_الجميــــــــــــلة

♧الحلقـــــــــــــة الـثــانـيـة و الـسـبـعـــون بعـــد المـئـــة♧
خلونا نفتو وقت.. بعد أسبوعين كان كل مشارك يتمرن لوحده باه يحقق الإنتصار و يفوز بالرحلة.
ميرا خارج حدود المنطقة الخاصة فقلب الغابة تعمل تمريناتها. و سيرجيو على بعد مسافة منها يقدف ليها الأهداف فالسما و هي تقنصهم. مهما حاول يغدر بيها هي تكون متأهبة فأي لحظة.  لي ازعج سيرجيو لما كانت مرة على مرة تسقط طير من على الشجرة بعد ما تستهدفو.  و هو إنسان صديق للبيئة
ميرا تنزل سلاحها بنظرة إحباط. 
ميرا " ندمت على رأيي..  ماحاباش ندخل المنافسة "
سيرجيو " علاه..  حابة تستسلمي قبل ما تبداي "
ميرا " معظم لي هنا قناصين..  ماشي شيء مميز "
سيرجيو " لكنك مميزة بينهم..  و جريئة " تشوف ميرا للعدم بشرود و فبالها يدور كلام رضا. و رجعت تقدمت لسيرجيو و قالت " جربت شعور نكون دمية جنـ..سية..  لكن ما جربتش نكون دمية متحركة..  و ماحاباش نكون دمية أصلا "
سيرجيو " علاه تحكي هاد الكلام درك "
ميرا " رضا حذرني من أنو نستفز السيد آدم "
سيرجيو " علاه عاود رجعتي استفزيتيه "
ميرا " نستفزو بقوتي..  هو يكره النساء القويات.. كنت حكيتلك على إسراء.. تتوقع يرجعني كيفها؟..  ما أنا تقريبا كيفها.. مي..تة فبلدي عايشة فقلب عصابة مافيا"
سيرجيو " قاعدة تخوفيني ميرا..  واش حكالك رضا "
                      ༺༽Flashback༼༻                     
وقفت ميرا مقابلة رضا بعيدا عن مسامع وليد و سألت
ميرا " تفضل سيدي..  الموضوع يخص المهمة صح؟  "
رضا " أبدا..  الموضوع يخصك نتي..  ما تتباهايش بقوتك هنا..  الامر راح يرجع عليك بالسلب..  ماش السيد آدم لي يفتخر بأعضاؤو الأقوياء..  و لي نقصدو بالقوة ماش القوة لي تعرفيها..  و إنما قوة عند ناس قلال بزاف..  تاع إنسان يتعرض للأذى و لكنو يصمد..  برأيو هو الوحيد لي صمد بعد ما عاش حياة صعبة لكنو لما قابل إسراء استفزو الأمر و بقا ملاحقها حتى خلاها درك اسيرة عندو و ما عندها أي حل غير أنها تبقى أسيرته.. سيد آدم يحب يشوف غيرو منهار و خاسر و لي يقوى يحب يكسره تماما كوما عمل مع إسراء فما تخليش روحك تلحقيها.  هادي نصيحة من شخص يعرف السيد آدم من يوم فتح عينيه على الدنيا " راح رضا و خلاها مكانها تستوعب كلامو..
                            ༺༽Back༼༻                            
ميرا " طلب مني ما نستعرضش بقوتي..  عرفت درك علاه حابني ننتقم من ديڤ قدام الجميع..  حابني ننهار قدامهم و هاك يستمتع بشوفتي ضعيفة.. و إلا راح نكون ضحية جديدة" تقدم منها سيرجيو حط ييده على خدها بنظرة غضب
سيرجيو " تتوقعي أنا نسمح به‍اد الشي..  بسبب المافيا و أفعالهم هربت اختي و ما هتميتش بواش ممكن يصرالي..  و مستعد نكرر فعلتي بدون ندم "
ميرا و هي تحط يدها على ذراعو " كونك قد كلمتك سيرجيو..  قادرة فلحظة نروح بدون رجعة.. خليني نرجع ندرب.. حابة نعمل شي مميز فالمنافسة..  و نتا حميني من آدم هاداك "
يحب ثقتها بنفسها و يحب أكثر ثقتها بيه.

أَوَلَـــــمْ نَتَّفِــــــقْ؟!♟️مَـا بَعْـدَ ڪَــسْڕِ الوعود♟️الجـزء 𝟐حيث تعيش القصص. اكتشف الآن