#أَوَلَــــــــــــمْ_نَتَّفِــــــــــقْ؟!
♟️مَــــا بَعْـدَ ڪَــــــــسْڕِ الوُعُـــــــــودِ♟️
#نجــــــلاء_الجميــــــــــــلة♧الحلقـــــــــــــة الـســـابــعـة و الـسـتـــون بعـــد المـئـــة♧
فمنطقة جبلية مهجورة.. مكان مناسب لعمليات مشبوهة كيف هادي.. اتفق العدو أنو يتم الصفقة به. فترة من الإنتظار انقضت قبل أن يدخل العدو الفخ.. لعرين الأسد.
افترقو القناصين كل واحد في مكان ميرا مجهزة قناصتها و مركزة مع الهدف من غير ليزر اكيد. كارلا هي الأخرى قناصة سهام مجهزة سهامها للإطلاق. و كل واحد يستنى الإشارة فقط. رضا لي كان يراقب من بعيد باه يعطيهم الأوامر عبر السماعات.
رضا" جهزو نفسكم.. قبل ما يبداو الهجوم أنهيو على معظمهم"
كارلا " جاهزين سيدي "
واحد من الرجال " جاهزين سيدي .. ننتظرو الاوامر "
دخل واحد من العدو يتفقد سلا..ح و لما ضبطو كل شي أمر رضا ببدأ الهجوم. أول إطلاقة من ميرا جات فراس صاحب العملية و لي كانت حاطاته هدفها من الاول.. توالى الإطلاق و وقتها بدا الهجوم من طرف العدو. و الوضع اصبح دموي بشدة.. وقفت ميرا محتمية بجدار شبه هالك و كملت إطلاق النار عليهم بمهارة.. كارلا هي الأخرى كانت سهامها تخترق الضحية كانها دمى محشوة. و سيرجيو القنص لعبتو بدون اي خطا يستهدف الضحية. بدات الجثث تهوى على الأض و قناصينا و لا واحد منهم نصاب.
نزلت ميرا بهدوء و مرونة الأفاعي ناحية المكان متجهة صوب المختبئين تحت السيارة. من غير ما ينتبه ليها أحد. سيرجيو بلمحة بصر تفقد مكانها ما لقاهاش و سألها فورا عبر السماعات اكيد
سيرجيو " ميرا.. وينك " ما ردتش عليه باه ما تلفتش الإنتباه و اختفت خلف الأشجار و نزلت على بطنها مركزة بصرها عليهم برميات قليلة بمسدسها المزود بكاتم صوت أنهت عليهم و رجعت تسحبت ببطء حتى وقفت ورا السيارة حانية بظهرها و فتحت السيارة بخفة و أطلقت النار على الرئيس الثاني لي اختبأ هناك و تراجعت ورا شوي و بدات تطلق النار بالمسدس و تختبئ وقتها انتبهت لسيارة قادمة من بعيد كان واضح انو الدعم الخاص بالعدو كان لاحق عقدت ﺣواجبها و نزلت تخفي نفسها.
ميرا " انتبهو الدعم راه لاحق "
الرجال " حسنا "
سيرجيو " ميرا وينك.. علاه ماكيش تردي "
ميرا " ما نقدرش نرد.. راني قريبة منهم " تجهز قناصتها و تسدد الرصاص ناحية السيارة بشكل مكثف و قتها يبدو الرجال ينزلو منها و هي تركب السيارة تختفي داخلها و تقنص لي يجي على مقربة منها بدعم البقية أكيد
سيرجيو " ميرا طلعي لبلاصتك.. الوضع خطير "
رضا " ناتالي.. اطلقي الدخان "
ناتالي " امرك سيدي " تضغط على زر يطلق دخان قوى و ميرا تسرع تحط الواقي من الغازات و الدنيا رجعت كلها دخان ما ينشاف فيها و لا شي. فقط صوت الإطلاق لي يكسر الصمت. ميرا نزلت من السيارة و تراجعت خطوات وراها و سحبت من حقيبة ظهرها نظارات الرؤية الحرارية.
سيرجيو " ميرا.. وينك.. أخرجي من النطاق ماراحش نقدرو نتعرفو عليك "
ميرا " راني راجعة.. كان لازم نقتل البوس.. كانو الإسم ماش لايق بيه.. كيفاه بوس و يختبئ كالجرد. راني فالجانب الثاني طالعة ناحية مكاني الاول."
سيرجيو " اسرعي " تجري ميرا و هي تمشي عكسيا و كل ما تشوف جسم حي يتحرك تقنصه حتى لحقت مكانها و قالت.
ميرا " أمان " استمرت مع البقية فالإطلاق حتى سقطت آخر جثة. بقاو مكانهم حتى أمر رضا ناتالي
رضا " تخلصو من الدخان "
ناتالي " أمرك سيدي " شغلت اجهزة كانت ثبتتها باه تمتص الغازات الكثيفة حتى بدا الجو ينقشع و توضح المكان. وقتها فقط نزلو كامل بيهم يتأكدو انهم اهو عليهم كامل. و كل ما لقاو جثة مازالها تتنفس خلصو عليها.
تقدمت ميرا من جثة البوس و قالت " لازم ناخدوه معنا "
يتقدم منها سيرجيو بنظرات قلق و غضب " ماكانش لازم تنزلي ميرا.. كنا قادرين نقتلوك "
ميرا " الشخص لي نزلت نقـ..تلو هو لي استدعى الدعم.. كان لازم يمو..ت"
سيرجيو " و إن يكن.. سلامتك أهم " صمتت ميرا و مكتفية بالتحديق فعيونه الوحيدة لي تظهر من الزي بعد ما رفع نظاراته.
رضا " نقلو السلاح بسرعة ". بداو ينقلو فالسلاح لي كان تما و مع جثة العدو. لسيارات المنظمة لي وصلت لاحقا و انطلقو راجعين معلنين نجاح المهمة.
أنت تقرأ
أَوَلَـــــمْ نَتَّفِــــــقْ؟!♟️مَـا بَعْـدَ ڪَــسْڕِ الوعود♟️الجـزء 𝟐
Genel Kurgu♟️نتم في هذا الجزء أحداث الجزء الأول من رواية« أولـــم نـتـفـــــق؟!» تحت عنوان «أَوَلَــــــــــــمْ نَتَّفِــــــــــقْ؟! ♟️مَـا بَعْـدَ ڪَـــسْڕِ الوعود♟️» .. ما الذي حدث بعد هروب بطلتنا رفقة سيرجيو لقلب عصابة مافيا؟ تتغير الأحداث هنا حيث ستجد...