#أَوَلَــــــــــــمْ_نَتَّفِــــــــــقْ؟!
♟️مَــــا بَعْـدَ ڪَــــــــسْڕِ الوُعُـــــــــودِ♟️
#نجــــــلاء_الجميــــــــــــلة♧الحلقـــــــــــــة الـواحــــدة و الـخـمســـون بعـــد المـئـــة♧
كارلا قاعدة وحدها تتمرن بالسلاح و طلقاتها أبدا ماش منتظمة توقعت الامر بسهولة قنص السهام لكن الامر مختلف .. كانت الكثير منها خارج نطاق الهدف. نفخت باستياء و نزلت يدها وقت دخل سيرجيو صالة التدريب.
سيرجيو " نعتذر على التأخير.. كان كاين بزاف امور نقضيوها"
كارلا " لابأس.. كيفاه كان يومك "
سيرجيو " عادي.. واش.. الظاهر بديتي تدربي قبلنا"
كارلا " عبثا.. ولا طلقة مست الهدف مباشرة "
سيرجيو " ماراحش ترجعي ماهرة فغضون ايام.. مع الوقت راح تتحسني "
كارلا " لكن بالسكين و السهام انا ماهرة جدا.. باه ما تستهينش بيا " يبتسم سيرجيو و يقولها " ابدا ما نستهينش بيك.. خلينا ندربو برا أحسن "
كارلا " اوكي " تمشي معاه لبرا وين جهز سيرجيو أهداف و ابتعد باه تسدد ناحيتهم. جهزت قبضتها على السلاح و أطلقت لكن فشلت فالأمر . تقدم منها سيرجيو ساعدها فتثبيت يدها و وضعية جسدها بتقارب شديد بينهم و رغم داك الشي ما حكمتش الأهداف.
كارلا " الظاهر الموضوع أصعب مما توقعت "
سيرجيو " يعني.. بالتدريب راح تتحسني " ميرا لي كانت تراقب فيهم من بعيد تقدمت بصمت ناحيتهم حتى صارت خلفهم مباشرة و قالت " واش راح ندربو اليوم " فزع سيرجيو لي كانت وراه و هي رفعت حواجبها مستغربة ردة فعله
ميرا " فزعتك.. نعتذر منك.. خبرتني نتا ننزل بعد ساعة.. مرت ساعة و خمس دقايق "
سيرجيو " ما حسيتش بيك وقت جيتي "
ميرا " أكيد.. طبيعي ما تحسش بوجودي ( تلتفت لكارلا و تسترسل) لأنو خطواتي ماش مسموعة "
سيرجيو " تقدمي ورينا كيش يصوبو على الاهداف "
ميرا " تمام " تتقدم مكان كارلا و بخفة جهزت وضعيتها و مسكت السلاح بيد وحدة و صوبت على الأهداف كلها فثواني دون ما تغلط فأي واحد. رجعت تعتدل فوقفتها و اِلتفت لسيرجيو " مليت من هاد التدريب.. حابة نتعلم حاجة ثانية.. كمل تدريبك معها.. نروح نشوف شي ثاني "
سيرجيو " منيتك تروحي ميرا " ما ردتش عليه و راحت بخطوات واسعة ناحية الساحة. وين كانت إيڤا رفقت ناتالي تقدمت منهم ميرا بصمت
إيفا "واش.. حابة تقولي أي شي"
ميرا " حابة نتدرب على شي جديد.. أي مهارة ثانية غير القنص "
إيڨا بإبتسامة " تحبي تتعلمي القتال.. راح ندربك بكل سرور "
ميرا بإبتسامة " وااو.. تمام "
ناتالي " من جدك إيڤا حابة ترجعي دربي هنا "
إيڤا " علاه لا.. ماراحش يكون لينا شغل كبير فالمعمل.. أصلا محتاجة نملا وقتي بدل هاد الملل " ابتسمت ميرا و التفتت لناتالي لي بادلتها بوحدة صفرة.
ميرا " آاا ما شفتوش وليد "
ناتالي " كان رفقة السيد آدم.. الظاهر راحو لمكان بعيد.. لأنو بلغنا بلي رضا راح يتكفل بالأوضاع هنا طول فترة غيابهم "
ميرا بإنزعاج " طول فترة الغياب.. علاه راح يطولو "
ناتالي " علاه.. راح تشتاقي لزوجك "
ميرا " هه.. فوق ما تتصوري" تشوف ليها ناتالي بنظرة دونية مع ابتسامة سطحية. بينما تلتفت ميرا وراها تشوف لسيرجيو لي قاعد يدرب كارلا من بعيد و لي واضح الإنسجام بينهم. حاسة أنو لازم تنفصل عنه. و أنو كافي الخمس سنين اللي مضات و هي لاسقة فيه. فالنهاية حتى هو ليه حياتو. هي افكار ميرا المتقلبة.. بين كر و فر.. تقرب و رغبة في الهرب.. هي لا تدري ماتريد و لاداعي لتربك غيرها بوضعها.
أنت تقرأ
أَوَلَـــــمْ نَتَّفِــــــقْ؟!♟️مَـا بَعْـدَ ڪَــسْڕِ الوعود♟️الجـزء 𝟐
Narrativa generale♟️نتم في هذا الجزء أحداث الجزء الأول من رواية« أولـــم نـتـفـــــق؟!» تحت عنوان «أَوَلَــــــــــــمْ نَتَّفِــــــــــقْ؟! ♟️مَـا بَعْـدَ ڪَـــسْڕِ الوعود♟️» .. ما الذي حدث بعد هروب بطلتنا رفقة سيرجيو لقلب عصابة مافيا؟ تتغير الأحداث هنا حيث ستجد...