#أَوَلَــــــــــــمْ_نَتَّفِــــــــــقْ؟!
♟️مَــــا بَعْـدَ ڪَــــــــسْڕِ الوُعُـــــــــودِ♟️
#نجــــــلاء_الجميــــــــــــلة♧الحلقـــــــــــــة الـثـــــامـنـة و الـثـمــانـون بعـــد المـئـــة♧
يــــــــــــــوم الـمـهـمــــــــــــة الأخــــــــــيـرة.
قدرت ميرا تقنع مارثا تعيرها بعض من ثيابها و شعر مستعار.. و رغم تقديس مارثا لأزياءها المميزة إلا أنها وافقت بعد طلب ميرا المُلِح.
نازلة و هي حاسة بشعور غريب فقلب ملابس الاوتاكو لي لابساها و سارت ناحية سيارة سيرجيو قبل ما ينطلقو. طول الطريق و هو يضحك عليها.. رغم انو تعود على رؤية مارثا بهاد الستايل إلا انو على ميرا بدى غريبا بالنسبة ليه.
ميرا " عجبني الستايل.. علاه تضحك "
سيرجيو " فقط حسيتك غريبة.. عن حق ماراحش تعرفك "
ميرا " و هادا المطلوب.. لكنك مكشوف جدا "
سيرجيو " كافي نحط كمامة و قبعة ملابسي تشبه ستايل هادا نوعا ما"
ميرا "صح "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في معرض للفنون التاريخية واقفة سيلينا بكل رقي بجوار منحوتة من آلاف السنين تشرح فحكايتها و تفاصيلها للناس لي قاعدة تسمع ليها من بينهم ميرا و سيرجيو لي يبانو ثنائي أوتاكو. ماسك ميرا من يدها و متبعين مع كلامها.
ميرا وقتها تقدمت منها وسألت بالروسية " هل يمكن شراء هذه القطعة " سيلينا " طبعا.. سيكون هناك مزاد خاص لبيع بعض القطع و هي من ضمنها"
ميرا " سأقدم أفضل سعر.. و لتبيعيها لي دون الدخول في المزاد.. لا احبذ التنافس من ذلك النوع"
سيلينا " إنها قطعة مطلوبة جدا.. و هي غالية جدا"
ميرا " لا يهم.. أريدها بشدة سأهديها لشخص يهوى الفنون جدا"
سيلينا بإبتسامة " إذا اتفقنا على السعر فراح تاخذيها "
ميرا "كما قلت.. سأقدم أفضل سعر" تشير بإصبعها ناحية شخص كان تما و لي تولى أمر الحضور. و استرسلت " هل يمكن ان أرى بطاقتي حضوركما" يسلموها بطاقاتهم و لي تبتسم بعد قراءة إسميهما لي من الواضح أنهم كانو مزيفين و يخصو عائلات ثرية.
سيلينا " خلونا نروحو لمكتبي احسن "
سيرجيو و هو يحاول يغير نبرة صوته "حسنا"
سيلينا " مظهركما غريب "
ميرا "آااه.. هذه أكثر جملة أكره سماعها.. كوني اوتاكو لا يعني أني مختلفة عن الآخرين.. يبدو أنك تحتقرين مظهري " تسحب ميرا بطاقة إئتمان سوداء من جيبها و تسترسل " لكن هادي ماهاش حقيرة.. لعلمك زيي لي ما عاجبكش.. ثمنه يعيش بلدة فروسيا لمدة شهر.. غيرت رايي.. جورج خلينا نروحو " تهم ميرا مغادرة و سيرجيو يسحبها من ذراعها حتى تصطدم بجنبو
سيرجيو " ماري.. مالازمش تكوني حساسة لهاد الدرجة.. ما تنسيش.. هدفنا نديو التمثال لوالدك "
ميرا " ما شفتهاش تهين فيا"
سيلينا " لا ابدا.. لم أقصد ذلك.. كنت معجبة به فقط "
سيرجيو بهمس " إنها حساسة بشأن هذا الأمر.. لانها تتلقى بزاف تعليقات عليه"
سيلينا " اعتذر بشدة.. تحبو تجو معي للمكتب "
يسحب سيرجيو ميرا لي تبقى لافة ظهرها و يقول " اكيد. راح نجيو.. هيا ماري.. خلينا نروحو.. فخاطر والدك " تلف ميرا بعبوس و يسيرو لاحقين سيلينا. لمكتبها.. و لا نقولو لحتفها إن صح التعبير
أنت تقرأ
أَوَلَـــــمْ نَتَّفِــــــقْ؟!♟️مَـا بَعْـدَ ڪَــسْڕِ الوعود♟️الجـزء 𝟐
General Fiction♟️نتم في هذا الجزء أحداث الجزء الأول من رواية« أولـــم نـتـفـــــق؟!» تحت عنوان «أَوَلَــــــــــــمْ نَتَّفِــــــــــقْ؟! ♟️مَـا بَعْـدَ ڪَـــسْڕِ الوعود♟️» .. ما الذي حدث بعد هروب بطلتنا رفقة سيرجيو لقلب عصابة مافيا؟ تتغير الأحداث هنا حيث ستجد...