♧الحلقـــــــــــــة الــرابـــعـة و الـسـبـعــــون بعـــد المـئـــة♧

6 1 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــمْ_نَتَّفِــــــــــقْ؟!
♟️مَــــا بَعْـدَ ڪَــــــــسْڕِ الوُعُـــــــــودِ♟️
#نجــــــلاء_الجميــــــــــــلة

♧الحلقـــــــــــــة الــرابـــعـة و الـسـبـعــــون بعـــد المـئـــة♧
ميرا و المشاركين كامل قاعدين فالجانب و الجمهور فجانب ثاني و الساحة فالوسط تخص العروض.  كانو أربعة عشر  مشارك و من بين لي نعرفوهم كاين ميرا، كارلا،  مارثا أما ناتالي،  ستيڤن و إيڤا و سيرجيو فكانو خارج المنافسة.  بدات المنافسة بمجموعة من الرجال و لي كانو محترفين جدا فمهارات القتال و لا القنص و لا غيرها من المهارات. جا دور مارثا و لي كانت لابسة زيها المميز و عدسة ملونة بيضاء أخفت حدقة العين كلها تقريبا عاملة صبغة سوداء باه يتوالم شعرها مع زيها. و السيف على جانب و العصي بيديها قبل ما تبدا منافستها وقفت فالمنتصف و قالت.
مارثا " بما اني انا و كارلا الوحيدتين لي عنا مهارات ماكانش شخص ينافسنا فيها و لي هي الكينجوتسو ( قتال السيف) و الكيودو ( رمي السهام) .. ما علاباليش علاه مافيا مافيهاش هاد المهارتين بزاف لكن لابأس..  راح نتنافس معها بالسهام بما اني نجيد كلا المهارتين..  لكن لابد أني نقدم عرض بسيف الساموراي هادا..  و بالعصي هادي..  مانيش مستمتعة لأنو ما عنديش منافس قوي  فيهم و عليها لازم نرضي غروري شوي بإظهار قدراتي "
تسير خطوات جانبا وين تحط العصي بهدوء كانهم أطفالها و ترجع توقف تسحب سيفها من غمده و ترجع كمامتها على وجها قبل ما تبدا عرضها البهلواني بسيفها كأنها مقاتلة ساموراي..  و هي فعلا كذلك بعد سنين التدريب لي تلقاتها فاليابان. حتى ميرا كانت تتفرج ليها فاتحة فمها فيها مستمتعة بالعرض. جاد و رضا و إسراء يتابعو بإهتمام و الكثير من التفاعل من قبل الجمهور مع حركاتها المرنة و الخطيرة..  تتعامل مع السيف كأنو قطعة خشب ماش سيف قطع ذراع الخاين بتمريرة وحدة. 
انتهى عرض سيف و توقفت..  راحت ناحية العصي و حطت سيفها و نزعت البدلة لي لابساها على مرآى عيون الجميع بقات بشورط و تيشرت علقت اطرافو تحت حمالات صدرها.  ميرا لي كانت متكية بمرفقيها على ركبتيها راحت بعيونها ناحية سيرجيو لي كان بحد ذاته يشوف ليها يستنى ردة فعلها.  ضحك عليها و هي أشارت لعينيها بإصبعيها و رجعت عصرت على قبضتها بمعنى نعصرلك عينيك. و هو بإبتسامة غلق على عينيه باطراف اصابعو منزل راسه و هي ابتسمت لفعلتو..  انتبهت كارلا ليهم و هاد شي ازعجها كونو كان تصرفهم مثير للريبة.
مارثا لي توسطت الساحة من جديد رجعت عملت عرض آخر بالعصي. الرجال هاد المرة سكتو..  كانت عيونهم تحكي..  إضافة إلى مهارتها..  تمايلها كان رباط على أفواههم. خلا الجميع يخرس.  حتى إسراء بغرورها اندمجت مع العرض..
خلصت العرض الثاني و رجعت ناحية السيف وين لبست ثيابها و رجعت كمامتها.  أوتاكو قوية كانها خارجة من شخصيات الأنمي القوية. ابتعدت جانبا وقت وقفت كارلا و نزعت هي الأخرى ثيابها لانو عرضها محتاج مرونة كبيرة.
ميرا بهمس " يوم التعـ.. ري هادا " تقدمت كارلا ناحية الوسط و هي حاملة قوس عادي و سهم.  و استطردت
كارلا " عرض أخير من تقديمي " سارت مقابلة الهدف على بعد كبير و انقلبت على يديها على عصي خشبية  مثبتة جيدا و مارثا ساعدتها حطت القوس و السهم رجليها وين بمهارة و ليونة كبيرة ثنات ظهرها حتى صارو ساقيها مواجهين الهدف و مدت الوتر بكل براعة قبل ما تطلق و تصيب الهدف في منتصفه تماما.  رجعت اعتدلت في وقفتها هي تبتسم مخلية الكل تما يشوفو ليها بإعجاب..  إلا ميرا..  الغيرة كانت تبلعها حتى آخر شعرة من راسها..  و التفتت لسيرجيو بغضب..  حتى بدون سبب. 
خلصو العروض بالنسبة ليهم و بدأت المنافسة..  لبست كارلا ثيابها و أخذت القوس الثاني لي هو احدث من سابقه و جهزت سهامها و راحو ناحية الأهداف.. ثلاث فرص راح تثبت مين الفائزة فيهم و الفائزة هي راح تدخل فالمرحلة الثانية و لي فيها يختارو الجمهور مين أكثر شخص ماهر بينهم. 
أول سهم لكليهما كان فالمنتصف.. ثاني سهم كان مارثا أبعد بقليل و كارلا فالمنتصف..  الثالث كان لكليهما فالمنتصف و النتيجة واضحة..  كارلا المنتصرة.. ابتسمت مارثا و ابتعدت خطوة عن مكانها و هي تقول " لوالمواجهة فالسيف أكيد ما كنتيش راح تغلبيني..  مبارك "
كارلا " أكيد..  شكرا على مشاركتك معي " تاخد كارلا عصيها و تبتعد و يحين بعدها وقت ميرا و خصمها واحد من قناصين.  تقدم سيرجيو يساعدها و لي غلق على عيونها بعصاب بعد ما
ركزت موضع الهدف. و المنافس تاعها نفس شي. و بدات تطلق ثلاث رصاصات أولهم فالهدف مباشرة عند ميرا و هو ابعد بسنتمترين.  الثانية فنفس الفجوة عند ميرا و هو فالهدف مباشرة.  الثالثة فنفس الفجوة عند ميرا و هو بعيدة بقليل عن الهدف. ابتسم سيجيو لي كان خلفها و تقدم ساعدها فك عقدة العصابة من على عيونها و قالت و هي تشوف للهدف
ميرا " أكيد فالهدف "
سيرجيو " نتي الفائزة " ابتسمت و ضربت على يده رجع لمكانه و منافسها قال بإعجاب " ماكانش لازم عليا نافس الأفعى "
ميرا " شكرا ليك.. مام ما يروقليش هاد الإسم "
منافسها " طالما اختاره الزعيم..  فأنتي كذلك " ضرب على يدها و راح و هي رجعت مكانها
خلصو المنافسات الثانية و بقاو 7 أشخاص من بينهم راح يتحدد مين الفائز.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بدات عملية القرعة و بعد فترة تقدم رضا و فيده ورقة عليها نسب لي تحصل عليها كل واحد.  و جا وقت يعلن مين الفائز. 
رضا " في نهاية هاد المسابقة فائز واحد..  و هو لي تحصل على اكبر نسبة تصويت.  و لي هو..  كارلا بأعلة نسبة تصويت و تليها ميرا  ..  و الغريب الناس لي صوتو لمارثا رغم أنها كانت خاسرة و بهدا نعلن كارلا كفائزة فالمسابقة " ابتسمت كارلا و وقفت متجهة ناحية المنتصف و الكل يصفقو ليها. عدى ميرا لي بقات فنفس وضعيتها لأنها ما انتظرتش تفوز و لا كان هامها الأمر.  صافحها رضا و قالها
رضا " فزتي فالنهاية و راح تاخدي المكافأة.  و تسافري رفقة شخص من إختيارك للجزيرة الخاصة. "
كارلا " شكرا..  سررت بهاد الشي " تلتفت لسيرجيو و هي تبتسم و لي يبادلها الإبتسامة. قبل ما تختفي لما تصادف مع نظرات ميرا المخيفة.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


أَوَلَـــــمْ نَتَّفِــــــقْ؟!♟️مَـا بَعْـدَ ڪَــسْڕِ الوعود♟️الجـزء 𝟐حيث تعيش القصص. اكتشف الآن