♧الحلقـــــــــــــة الـثــــامـنـة و الـسـتــــون بعـــد المـئـــة♧

6 1 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــمْ_نَتَّفِــــــــــقْ؟!
♟️مَــــا بَعْـدَ ڪَــــــــسْڕِ الوُعُـــــــــودِ♟️
#نجــــــلاء_الجميــــــــــــلة

♧الحلقـــــــــــــة الـثــــامـنـة و الـسـتــــون بعـــد المـئـــة♧
كانو الرجال كامل برا يستنو عودة رفقاءهم بخير..  حتى فقلب المافيا تلقى قلوب تحب بعضها و تخاف على بعضها. وليد من بينهم واقف جنب آدم و عيونو على الطريق وينتا تجي سيارتهم و يطمن على ميرا.
دخلو سيارات المنظمة و نزلو منها كل لي كانو فالمهمة..  و لا واحد منهم ناقص يتقدمو من أصدقاءهم لي استقبلوهم بالأحضان . نزلت ميرا و هي تمسح على أنفها و شافت أمامها حتى تصادفت عيونها مع وليد لي ابتسم و تقدم منها بخطوات سريعة
وليد"  الحمد لله على سلامتك..  تقلقت عليك "
ميرا " ماكان علاه تتقلق عليا..  مانيش ديك الطفلة لي تزوجتها" يتقدم منها سيرجيو و بقلبو حاس بالانتصار.. ماش إنتصار فالمهمة و لكن انتصار بقلب ميرا. 
سيرجيو " ميرا.. السيد آدم رايح يحكي درك "
ميرا " تمام..  غدا وليد نحكيو " تروح رفقة سيرجيو يتسدفو مع الرجال و لي قال ليها " كأنك سامحتي الوغد هاداك"
ميرا " مين قال..  مازال كي عطيته فرصة..  تتوقع أنا نوقع بهاد السهولة " يتوقف باستغراب و يقول " واش قصدك بفرصة " تلتفت ليه ميرا بإبتسامة " درك نتا لازم تعمل لي قلته.. ما تستهينش بوليد..  يمكن ينتصر عليك "  غادرت بعد كلمتها الأخيرة و هو بإبتسامة ساخرة دور وجهه و مسح على حاجبه.
اصطفو الرجال فأماكنهم و جاد مقابلهم بإبتسامة خفيفة على وجهه
جاد " كنتو قد المهمة..  أخيرا ردينا حق المنظمة خاصتنا.. و ماراحش يكون هادا بدون مكافأة.. غدا راح نعلن عليها..  تقدرو تروحو ترتاحو درك "
الجميع " حاضر سيدي " تشتو الرجال و ميرا راحت ناحية غرفتها تغير ملابسها و شي لي لفت انتباهها ناتالي لي كانو خطواتها غير منتظمة و كانها راح توقع.  تقدمت منها خطوات سريعة و لي لحقت عليها قبل ما توقع أرضا مغما عليها. شافت ليها ميرا بصدمة و عيطت بصوت عالي
ميرا " البنت وقعت..  ساعدوني نوصلوها للمستوصف " سارعو لي كانو حولها ناحيتها و وليد لي كان اقرب واحد تقدم ليها. 
وليد " واش صرا؟ "
ميرا " ما علاباليش..  فجاة وقعت "  تنزل ناحية انفها تستشعر تنفسها و رجعت استرسلت " تنفسها ضعيف..  لازم نسعفوها فورا " ياخدها وليد بسرعة و هو يقول
وليد " روحي رتاحي نتي..  راح نوصلوها حنا للمستوصف..  مازالكي تاعبة من العملية " يستقيم بوقفتو و يروح رفقة جماعة تما يوصلها للمستوصف و ميرا تعتدل واقفة و هي تشوف ناحية وليد لي رايح بناتالي.
سيرجيو لي يكون جاي ناحيتها يسألها بفضول " واش كاين..  مالها؟ "
ميرا " تنفسها كان ضعيف..  نظن بسبب الدخان لي انتشر "
سيرجيو " راح نعرفو لاحقا..  روحي رتاحي وجهك راه تاعب اليوم " تشوف ليه ميرا بنظرة مريبة و ترد " لأني ما نعستش الليل بطوله..  أحدهم فسد نومتي..  نشوفك من بعد "
سيرجيو " أكييد..  بزاف كلام بينا لازم نحكوه "
ابتسمت ابتسامة خفيفة و غادرت ناحية غرفتها و الإبتسامة مازالها على شفافها..  فالغرفة كانت كارلا داخلة تستحم ابتسمت فورما شافت ميرا و قالت " كنتي مذهلة اليوم..  ماخفتيش و نزلتي لمنطقة الخطر.. حبيت "
ميرا " الخوف؟ ..  مين قال..  أنا بشر و عندي مخاوف..  لكن مستحيل يكون المو..ت من ضمنها "
كارلا " ههههه..  واضح.. راح نستحم خفا و نخرج استني شوي"
تكتفي بالتحديق فيها بنظرة باردة لين ما اختفت من أمامها و حدثت نفسها همسا " أصبري ميرا..  أصبري ".

                    ♟️ نـــــــاتـــــــالــــــي♟️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

                    ♟️ نـــــــاتـــــــالــــــي♟️

أَوَلَـــــمْ نَتَّفِــــــقْ؟!♟️مَـا بَعْـدَ ڪَــسْڕِ الوعود♟️الجـزء 𝟐حيث تعيش القصص. اكتشف الآن