♧الحلقـــــــــــــة الـثـــــالـثـة و الـسـبـعـــــون بعـــد المـئـــة♧

13 1 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــمْ_نَتَّفِــــــــــقْ؟!
♟️مَــــا بَعْـدَ ڪَــــــــسْڕِ الوُعُـــــــــودِ♟️
#نجــــــلاء_الجميــــــــــــلة

♧الحلقـــــــــــــة الـثـــــالـثـة و الـسـبـعـــــون بعـــد المـئـــة♧
لحقت المنافسة المنتظرة و الغير منتظرة بالوقت نفسو.
الكل مجهزين نفسهم و المهارة لي تنال إعجاب أكبر عدد من الاعضاء هي لي تفوز. 
ميرا واقفة برا بزي القنص خاصتها و على ظهرها قنأصتها و على فخديها مسدسين.  تعدل فقفازاتها فيدها حتى شافت كارلا خارجة و هي رافدة نوعين من الأقواس بزي أبيض على غير العادة و سارت متوجهة ناحية الصالة لي راح تتقام فيها المنافسة.  و هي ضلت تستنا حتى وصل السيد آدم وين توقفت سيارتو و نزل بكل هيبتو و من الجهة الثانية نزلت إسراء بملابس رياضية حاطة يديها بجيوب السيرفات و تمشي بكل غرور.  ركزت ميرا معها و قالت همسا " إسراء.. رجعت" تقدمت خطوتين مقابلة بيهم و قالت " أهلا سيدي.. ممكن نكلمك فشي "
آدم " أكيد.. أحكي راني نسمعك "
ميرا " إنتقامي..  حابة نفذه اليوم..  بما انو الكل راح يجتمعو..  و مهمة الرجوع قربت و راح نرجع وين كنت..  فماحاباش نضيع وقت أكثر " يبسم جاد و يقول " حبيت هادي مهمة الرجوع..  بهاد الكلام راكي تطلبي مني نسلمك ورقتي الرابحة باه تلعبي بيها شوي "
ميرا " نوعدك سيدي..  نرجعهالك بخدوش بسيطة فقط" يلتفت لإسراء و يضحك و هي مقابلاتو بوجه ما يحمل أي تعبير. رجعت اِلتفتت ناحية ميرا براسها تساؤل واحد.. واش هي مهمة الرجوع هادي..  واش تقصد بعودتها لوين كانت؟؟.
جاد " أوكي..  راح يكون ليك طلبك..  أخيرا راح يكون كااين عرض يستهويني "
إسراء " لو بلغتني مسبقا كنت جهزت نفسي..  من زمن ما شاركتش فمسابقة "
ميرا " راح يكون شي ممتع نشوف مهاراتك.. ريتك شاركتي"
إسراء " منافسات كيف هادي ما تستهوينيش.. تناسب لي مثلك فقط..إذا هامك تشوفي مهاراتي تلقيها فاليوتيوب.. هه أما قديمة شوي "  قالت كلمتها الاخيرة و عيونها تطلق شرر اتجاه جاد.
ميرا " راح نشوفو كي نتفرغ إسراء..  نستأذن منكم درك "  غادرت المكان متجهة للصالة وين كانت التجهيزات خلصت و حان وقت بداية المنافسة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ديـــــــــــــــڤ..  القاعد في زنزانته كانو قاعد بقصر..  ولا على بالو.. رغم لي مضى 5 سنوات عليه هناك..  يدعي الصمود و لا لأنو أخذ انتقامو رجع ما يهموش حياتو الباقية..  و لكن درك جا وقت ميرا تدي حقها..  فـكما تدين تدان
و قانون الفيزياء راح يتغير.. ردة الفعل راح تكون أقوى من الفعل نفسو. 
نزل سيرجيو و معه إثنين من الرجال لي كلفهم آدم يجيبو ديڤ للصالة.  نازل بإبتسامة على وجهه حاس انو ميرا راح تتحرر من قيد الإنتقام. بعد كل ما مضى من سنوات..  عل و عسى تقدر تتخطى رهابها و كوابيسها.
توقف سيرجيو مقابل باب الزنزانة و قال بنبرة مستهزئة
سيرجيو " مستعد للخروج من زنزانتك " رفع ديڤ راسه مستغرب كلام سيرجيو. 
ديڤ " جاي تتمسخر "
سيرجيو " أبدا.. هاه جايين لي يخرجوك " فك القفل الباب و الرجلين دخلو قيدو يديه بالأصفاد تحت نظرات إستغراب..  أكيد ماهش مطمئن..  ماش شي لي يطمن "
ديڤ " وين رايحين بيا "
سيرجيو " تشم شوي هوا برا جو السجن مزعج اكيد "
ديڤ " ما تنساش مين أنا..  ما تقدر تعمل شي فيا..  لانو مصيركم أسود بعد مو..تي "
سيرجيو " ما نتا هادا شي لي راه مطمنك..  أمشي و غلق فمك" سحبوه الرجال معهم ناحية الصالة وين تما قيدوه فغرفة جانبية ليكون العرض الختامي للمنافسة.  

أَوَلَـــــمْ نَتَّفِــــــقْ؟!♟️مَـا بَعْـدَ ڪَــسْڕِ الوعود♟️الجـزء 𝟐حيث تعيش القصص. اكتشف الآن