♧الحلقـــــــــــــة الـخـــامـسـة و الخـمـســـون بعـــد المـئـــة♧

5 1 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــمْ_نَتَّفِــــــــــقْ؟!
♟️مَــــا بَعْـدَ ڪَــــــــسْڕِ الوُعُـــــــــودِ♟️
#نجــــــلاء_الجميــــــــــــلة

♧الحلقـــــــــــــة الـخـــامـسـة و الخـمـســـون بعـــد المـئـــة♧
قاعدة كارلا على الكرسي تنتظر عودة سيرجيو و مارثا واثقة جنبها جامعة يديها لابسة زي القتال الخاص بيها ( الصورة)  لما شافو ستيڤن ووهو جاي و حامل علبة الإسعاف و على وجهو إبتسامة.
ستيڤن " نعتذر على التأخير..  و يعتذر سيرجيو كذلك..  خير كارلا الظاهر مارثا ماكانتش رحيمة معك "
مارثا " هي ماكانتش مركزة..  اكيد ما قصدتش نأذيها "
كارلا " ماهش جرح كبير..  وينو سيرجيو "
ستيڤن بإبتسامة " كان معصب من ميرا..  لقاها عندي تعالج بعد ما أذات نفسها..  حاس أنو بينهم شي هاد الإثنين "
مارثا " الظاهر حتى هو مجنون..  كيفاه يكون بينو و بين بنت مجنونة شي "
كارلا " ماهاش مجنونة..  الظاهر تعرضت لصدمة فالسابق.. طول الليل تبات تعيط و كأنو قاعد شخص يضرب فيها "
مارثا " و إن يكن " يعالج ستيڤن رجل كارلا وقت يدخل سيرجيو و على وجهو ظاهر الإنزعاج
ستيڤن " خيير..  علاه جيت "
سيرجيو " راحت ميرا تقابل وليد..  قلت نجي نتفقد كارلا "
مارثا " طالما هي زوجتو..  علاه قاعدة لاصقة فيك "
سيرجيو " زوجتو؟  ..  الظاهر فاهمين الموضوع غلط..  هي كانت زوجتو  ..  شخص كيفو مستحيل يتسمى زوجها "
كارلا " حنا ماكان مادخلنا فخصوصياتها..  خلونا نغلقو الموضوع "
مارثا " مين قال يهمني..  فضول فقط..  نروح نتفرج حلقات من الانمي احسن من حواركم..  سلام "
ستيڤن " روحي..  و بعتيلي إسمو نتفرج من بعد " تلوح بسيفها و تروح و سيرجيو يتقدم يتفقد جرح كارلا
سيرجيو " نظن انو لازم يتخيط الجرح و لو كان صغير "
ستيڤن " واش علاقتك بميرا..  كأنو بينكم شي "
سيرجيو " كيفاه شي بينا "
ستيڤن " يعني تحبو بعض "  يضحك سيرجيو من كلامو و يرد بدون اكتراث و هو يحوس فعلبة الاسعاف
سيرجيو " علاقتي بميرا..  غريبة نوعا ما..  ما نضنش يكون كاين حب بينا "
كارلا " واش يكون إذن " يشوف ناحيتها و يرد
سيرجيو " ما سألتش هاد السؤال من قبل..  كل لي نعرفو انو ميرا تأذات بسببي..  و أنو لازم نحميها "
كارلا " كيفاه بسببك "
سيرجيو " ماش انا لي اذيتها..  لكن كنت عارف أنو ديڤ ماشي ساهل و رغم داك الشي استهنت بيه.. و ما عطيتش إعتبار كبير لقضيتها و كانت النهاية ماساوية بالنسبة ليها "
كارلا " واضح أنها تعاني من صدمة "
سيرجيو " ميرا ما تحبش نحكي فقصتها هادي.. إذا تساعفيني خيطي الجرح..  خليني نساعدك نروحو للمستوصف أحسن"
كارلا تمد ليه يدها يساعدها توقف و ستيفن يجمع الاغراض  يروحو مع بعض للمستوصف. كانو بإجابتو هادي قدم لكارلا فرصة أنو تكسب قلبو..  و طالما فتحلها المجال فماراحش تستسلم.

  و طالما فتحلها المجال فماراحش تستسلم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

 

أَوَلَـــــمْ نَتَّفِــــــقْ؟!♟️مَـا بَعْـدَ ڪَــسْڕِ الوعود♟️الجـزء 𝟐حيث تعيش القصص. اكتشف الآن