ختم جديد.. "

42 14 0
                                    

استقمت بجسدي إمام جمهوري اللطيف لأرى تلك الشاشه الضوئية تصورنا من بعيد كما افترضت انهم يشاهدون... لانحني بخفة أمامهم بسخرية لاردف
: أتمنى أن العرض قد نال رضائكم.. "

لاغادر تاركاً الجميع خلفي لو أنني مت الليوم كانت روحي لتهيم بالأرض فقط لجعلهم يدفعون الثمن غالياً لي ها..

عدت لغرفتي أخذ حمام طويل جداً بارد امتلأ الحوض الواسع بازهار اللافندر المجففه تعبق بالماء والحمام برائحة منعشه للصدر... لتظهر صورة أحمر العينين في رأسي أراها بوضوح شديد.. كانت تتوهج كالجواهر الياقوتيه خبيثه أقل وصف لتلك العينان..

انتهيت من حمامي الطويل ارتدي بنطال رياضي أبيض بخطين رماديين بكلا الجانبين.. فقط.. خرجت من الحمام لاقف امام المرآه أحدق بنفسي كانت قطرات الماء تنساب من شعري إلى عضلاتي أعدت شعري للخلف أصبح يلامس كتفاي مجدداً ومجدداً يال الابتذال.. نشفت شعري من الماء..

لالمح مشبك شعر سيلين على طاولتي لاتنهد.. أخذته اثبت به شعري للخلف لتتمرد الكثير من الخصلات المبعثرة على وجهي لاعيدها للأعلى لتظهر ندبة عيني اليسرئ..

ساعيده لها ولكني انسئ ذلك دائماً فهو مهم لها حدقت بذراعي لتتوسع عيناي بصدمة حتى شعرت انهما يخرجنا من رأسي كان السواد قد تقلص واختفئ من كثرة تفكيري لم انتبه عليه كيف اختفئ هكذا لم يبقئ سو وشم الختم الذي وضعه أديل أعلى كتفي ووشم أخر جديد لذات ختم أديل على رسغي بحروف رونيه قديمة احاطت رسغي سوار عليها..

لابأس أن كان يعني اختفاء السواد.. اخذت كنزتي البيضاء ذات الاكمام الرمادية الواسعه ارتديها.. لانتعل حذاء رياضي أبيض.. لاخرج اتجه ناحية مكتب المدير حيث ينتظرني البقية فقد سبقوني هناك والبقية في حصصهم..

قرعت الباب بخفة لياذن صوته لي بالدخول لادلف أرى الحمقى يجلسون بانتظاري على الكراسي الداكنة المخملية..

غمزة لهم بابتسامة.. ليرفع رأسه عن أوراقه ليقول بابتسامة : سيد.. جولدر.. لقد وصلت.. أذاً لنعطيكم عباءاتكم.. "

حرك يداه بحركات مدروسه في الهواء لتضهر كرة بلوريه اشبه بتلك التي ظهرت أثناء العشاء بالأمس

التوت تعابير وجهي هل يريد السخريه منا أولم يرئ أن هذا بلا فائدة ترجى.. تعابيري المنزعجة وتعابيرنا جميعنا أيضاً لست بوحدي من لم يرقه الأمر..

انتبه علينا ليقهقه ليردف بتفسير..
: لقد تم إدخال أختباركم إليها لذا ستحدد مهاجعكم نسبتاً للقوة والحكمة والمهاره.. أخبروني فقط ما الشعار الذي سيضهر لكم.. "

وضعت يدي عليها لأشعر بسرعه بمرور تيار كهربائي منها.. لاغمض عيناي.. رأيت سحابه ذهبيه تتشكل امامي ولكنها بقيت على شكل سحابه..

ثم انقسمت إلى عدة أقسام.. الشمس.. الترس.. الكتاب.. الجريفن.. البرسيم.. الصقيع.. الكرستال.. الغسق.. ألاوركا..

أيها البشر أحذروا من الأجناس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن