استرخيت على مسند كرسي قليلاً أشعر.. مرت ثواني
ادرت وجهي قليلاً نحو الساعه.. كانت.. السادسه صباحاً.. أنا أعمل منذ الأمس.. قل عدد الأوراق كثيراً
والملفات لم يبقئ سوى واحد..قرع خفيف على الباب تردد بغرفة مكتبي..اجبت بهمهمه.. لتدلف السيدة فكتوريا للمكتب بهدؤء ورزانه كعادتها.. هيا لم تنم منذ الأمس أيضاً بقيت تعمل وتنظم قصر جولدن وراحتي أيضاً.. كان يبدو شكلها وكأنها أستيقظت بعد نوماً مريح لم يبد عليها إرهاق السهر..
وضعت صينيه بيضاء فاخرة جداً على الطاولة الصغيرة أمام مكتبي حيث يجلس كلاً من فينير.. وليـام يعملان بجهد أيضاً.. أمامهم الكثير من كوم الأوراق..
صبت الشاي لتنبعث رائحتة الزكية بالغرفة مدغدغتاً أنفي شاي الهندباء البرية شاي عشبي لتهدئت الأعصاب.. أبتسمت السيدة فكتوريا تجيد إختيار الشاي المناسب للوقت المناسب..
وضعت فنجان شاي أمام الشابان وحملت الأخير لتتحرك نحوي تضعه أمامي أخذته وارتشفت منه بهدوء..ممتاز كالعادة..
نهضت من مكاني لافتح النافذة الزجاجية بالجدار الزجاجي خلف مكتبي وضعت فنجاني على حافة النافذة أشاهد قليلاً كان الضباب البارد يغطي المكان كله كل ما يرى هو بعض خضار الأشجار حتى القصر الشمالي لايرى ولا الشرقي..
فتح الباب..
: آوه ماقصة ذهابكم لبلاداً أخرى... "
سؤاله أتى مباشرة يعجبني أنه لايكلف نفسه عناء الرسميات حتى أو الهراء المعتاد.. هذا مبتذل تماماً بالنسبة لي على الأقل..
اعتدلت بوقفتي امسكت فنجاني أخذ رشفه أخرى
لاعاود الجلوس على مكتبي.. لاحدق به ببرود.. صاحب الخصلات البيضاء الفضيه الوقح هذا..وقف من اتكائه على الباب ليغلقه بقدمة ليتقدم نحونا.. ويجلس بجانب فينير الذي أبتسم له من فورة بهدوء فينير يمكنه الترحيب بأي شيء احضرة حتى لو كانت صخرة عكس ليـام الحذر جداً كانت نظرته تخبر بذلك تحديقه بأديل وكأنه مجرم حكم عليه بالسجن.. اسندت راسي على يدي.. قدمت السيدة فكتوريا فنجان شاي له أيضاً..
: لنقل.. إنها دعوه غير متوقعه.. وغير مرغوبة.. ولكنها ضروريه.. الحضور.. "
همهم الوقح ليقف وضع يداه داخل جيوب سترتي السوداء.. كم مره علي اخباره بترك ملابسي وشائنها
: اذن أنا ساغادر... إذا قمت بعمل أحمق.. أتصل بي.."
رمئ لي شيئاً امسكته.. كان حجراً أخضر غامقاً بحجم حبة بطاطا صغيرة قليلاً..
لوح قليلاً ليختفي كسراب كما لو أنه لم يكن له وجود
الأرواح مخيفه بالفعل.. كم تملك استثناءات من الوجود..
_______________( - مخلوق غير مصنف - )
( - لاتوجد أي بيانات متوفرة في الحاله - )
أنت تقرأ
أيها البشر أحذروا من الأجناس
Fantasía{ولأني في حداد ؛ سأجعل العالم في حدادً معي°} مقدمة__( رواية أيها البشر أحذروا الأجناس )__ رواية جمعت في طياتها كل العوالم جمعت الأصناف أجمع بين صفحاتها.. خُط عن عصراً نقشه رجلاٌ بدمائه مع فرسانه العشرة رجلاٌ فصل النزاع الأزلي بينهم بقوته الجبارة رفع...