دار مقبض الباب بسرعه كبيرة تحت قبضة غوتو ليفتح الباب بقوة إنتبه غوتو للباب حاول إنقاذ وجهه الجميل من التعرض للصفع بالباب ولكن ما كاد يبعد وجهه الغالي حتى صفع من الباب بقوة جعلت من وجهه مسطح ليسقط على الأرض بألم...
وكأن من فتح الباب يحمل كل أنواع الحقد لغوتو الذي افترش الأرض الرخامية بألم ليطل من خلف الباب رأس غاضب عن مكنونة الشيء الذي يسد الباب عليه ليدفعه بقوه ويدفع معه جثة غوتو الهامد على الأرض والدماء تنسال من انفة الذي يشك بأنه أصبح داخل جمجمته..
التفت الغاضب باعينه البنية للهامد خلف الباب ليشير باصبعه نحوه كأنه يسأل عن خطبه.. متناسياً لطمه بالباب..
تحرك شيراتوري نحو غوتو ليلف يده حول رقبته مسنداً المسكين الذي شك بأن دارات عقله ستكون بخير ليقول بهدؤء .. للجنرال رد.. مع انحناءه خفيفه
: أرجو المعذرة أبن عمي يحب النوم بأي مكان.. "
وبهمس خافت محمل بالسخريه له لايسمعه إلا غوتو..
: تستحق.. يا أحمق.."وضعه على كرسي مجاور له ليحمل كأس ماء بارد ليصبه على أنف غوتو المدماء دفعه واحده جعلت غوتو يشهق بفزع من برودت الماء ومن وقاحة أبن عمه..
دلف السيد يوستاس من الباب مع البقية ليغلق الباب بعدهم يمنع حدوث قتال كبير بين غوتو وشيراتوري..
جلس الجميع على الطاولات كانت القاعه التي هم فيها شبه ممتلئه وقف آلفريد يوستاس أمامهم لتنزل شاشة من السقف بهدوء ليحمل مايشبه العصا الطويله ولكنها إلكترونيه لتحكم بالشاشة خلفه ليبدأ بالشرح لهم عن المهمه و عن التقسيمات التي سيتشكلون بها وعن المجموعات التي سيتكونون منها...: ولكن أين آيثن.... "
سأل أدورد وعيناه مثبته على السيد يوستاس وجه يوستاس عيناه عليه بحواجب مرفوعه ليبتسم بعدها بود كبير يكاد يذيب الأرض التي يقفون عليها
: لا تقلق سيكون هنا بعد قليل أن لم يذهب...."استدار يوستاس ناحية الشاشة عندما لم يكمل كلامه غير أن صوتً أخر تدخل لأنها جملته التي قالها بصوت عالي يسأل عن السبب..
: أن لم يذهب...."أعاد يوستاس نظره مجدداً لكن بتغيير بسيط بالاتجاه نحو بيرسيوس أمير مملكة أرمينيا.. السأل قبل قليل.. بحاجب مرفوع وايدي مضمومه إلى صدره..
تدارك بيلي سؤال بيرس الوقح ورفع يدة بسرعه ووضعه على فمه لاسكات بيرس ليقول بتوتر كبير وتسرع..
: نحن فقط قلقين عليه لم نره منذ ضهر اليوم... "انهئ جملته بسرعه ليضحك بخفه بعده بتوتر والعرق يتصبب منه.. كل هذا حدث تحت فحص أعين يوستاس ليبتسم لهم بعد أن شعر بأن نواياهم حسنه
حقاً ليس فيها أي خداع أو اذيه..: أنا أعرف سيد بان... الأمر فقط أن آيثن هو قائد فرقة ( جولدن الذهب ) التابعه لقصر جولدن.. وهم فرقه بتصرف ذاتي خاص بهم.. قد يأتون أو يذهبون للبوابات مباشرة للمباشرة بالمهمه.. "
أنت تقرأ
أيها البشر أحذروا من الأجناس
Fantasy{ولأني في حداد ؛ سأجعل العالم في حدادً معي°} مقدمة__( رواية أيها البشر أحذروا الأجناس )__ رواية جمعت في طياتها كل العوالم جمعت الأصناف أجمع بين صفحاتها.. خُط عن عصراً نقشه رجلاٌ بدمائه مع فرسانه العشرة رجلاٌ فصل النزاع الأزلي بينهم بقوته الجبارة رفع...