وصف
"قليلا عن طريق ثعالب البحر نامت انفجر الأحمر" المؤلف: يونيو يو يونيو
كتابة الاعلانات:
تشياو وي ، قضاعة البحر التي عاشت في المحيط الهادئ منذ أن كان طفلا ، مرت ، وأصبحت ابنة حقيقية في المجموعة الضابطة لأول مرة في المجموعة النسائية في دائرة الترفيه.
والآن ، تشياو وي ارتدى فقط قبل يوم من بدء التصوير ، واللاعبين على وشك المشاركة في تسجيل الدورة مقدمة الذاتي.
رؤية أنه, الذي لا علاقة له, على وشك مواجهة النهاية المأساوية لعدم وجود طعام للأكل, يمكن أن يعبر تشياو وي بشكل يرثى له لمدير المرآة: أنا, هل يمكنني الأداء والنوم?
في يوم بث العرض, رأى عدد لا يحصى من المشاهدين لاعبة لطيفة المظهر تؤدي لهم للنوم-على الماء
نتيجة لذلك ، رأى الجمهور تشياو وي ينام في حمام السباحة في أوضاع مختلفة ، وبعضهم يحمل دمية بين ذراعيه ، مستخدما شرائط لربط أنفسهم لتجنب الانجراف بعيدا ، وبعضهم يفرك وجوههم بأيديهم الصغيرة. نفس القيام سبا الوجه...
للحظات, صدم الجمهور, صدم القضاة, وصدمت مجموعة البرامج: أين هذا كتي منقطع النظير?
في البداية اعتقد الجميع أن تشياو وي ، الذي ظهر لأول مرة من خلال بيع لطيف ونائم ، سيزول قريبا ، حتى رأى الجميع تشياو وي الذي ظهر في فيلم تحت عنوان البحر لمخرج عالمي مشهور——
تسبح بخفة في الماء ، وعيناها الصافية ملطختان بأزرق البحر، مثل حبيبي الخلق ، ساحر البحر ، الظل الأكثر رشاقة في البحر
هي ابنة المحيط
بعد مأدبة معينة ، وجدت تشياو وي ، التي كانت في حالة سكر ، محيطا أمامها في حالة ذهول. عادت على الفور إلى قضاعة البحر الصغيرة التي تسبح في الإثارة بعد أن لم تكن في البحر لفترة طويلة.
ثم أدارت رأسها بعنف ووجدت أن هناك حوت قاتل في البحر ينظر إليها باهتمام.
أرك: اخرج ، لا تسبح في برك الآخرين
عندها فقط اكتشف تشياو يان نوع المحيط هذا. اتضح أنه حمام سباحة بناه منزل شخص آخر-إنه أكبر قليلا.
أنت تعرف أن الحيتان القاتلة هي أفرلورد المحيط ، وثعالب البحر هي مجرد وجبات خفيفة بالنسبة لهم.
تشياو وي: هل فات الأوان لمغادرة الآن?
الرصاص الذكور: ما رأيك?
مسرح صغير:
في أحد الأيام ، أخذ بطل الرواية قضمة على ظهر رقبة تشياو فو.
تشياو وي:! ! ! انه حقا يريد أن يأكل لي!
ذكر الرصاص: (سريع الانفعال) أقترح!
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...