هذه قصة حب مليئة بالخيانة والأكاذيب والقتل.
عاشق يشبه الطلاق, عاشق يروي قصة, وخداع مخطط له جيدا, الجميع محاصرون بعمق في حب ملتوي. القاتل المخفي وراء الكواليس يتحكم في مسار القصة ويقود الحبيب الذي خانه. في أعماق الهاوية.
إذا كان تشنغ تشي الممثل الذكر في القصة, كيف ستقتله?
يتمتع صوت الرجل المنخفض بقوة سحرية لا يمكن تفسيرها ، مثل الهمس من الهاوية ، مما يثير تشياو وي لبدء التفكير بعنف.
في نشوة ، تتراجع جميع اللوحات المحيطة مثل السرعة المزدوجة ، وتصبح السماء الصافية قاتمة على الفور ، ومع "نقرة" ، يضرب ضوء قوي فجأة مركز المسرح في الظلام ، مثل المسرح بداية المسرحية.
ينعكس الضوء الذهبي الداكن على المخمل الأحمر ، وينكسر ضوءا خافتا. كانت السجادة الناعمة مليئة بالحلوى بألوان مختلفة. تم تكديس جميع أنواع الدمى اللطيفة على الأرض بشكل عشوائي ، مما يكشف عن إحساس غير واقعي بالحكايات الخيالية.
دمية رائعة تجلس بهدوء على كرسي غربي. المساحة المفتوحة عند سفح الكرسي تتأثر ببعض الدمى الفخمة. في المقعد ، تغلق عينيها وتستقر بلطف على مسند الظهر المخملي الناعم ، بلا حراك. .
فجأة ، ارتجفت رموشها السميكة الملتفة.
فتحت "الدمية" عينيه.
مع استيقاظ الفتاة ، بدا أن الدمية التي سقطت بهدوء على الأرض قد اكتسبت الحياة. رفعت الفتاة الجالسة على الكرسي يدها برفق ، ووقفت الدمية على الفور ، وقدمت زاوية غريبة ، وأظهرت زاوية غريبة. نوع من الجمال الغريب.
تتقدم الكاميرا بسرعة إلى الدمية التي تتلاعب بها الفتاة. يتحكم خيط الحرير الرقيق في كل حركة للدمية ، مما يجعل الناس يضغطون ويرون كيف تتحكم في اتجاه القصة. في هذا القتل مربكة, كل واحد من الناس هم الدمى لها, وتحت التلاعب بها وراء الكواليس القاتل الحقيقي, انها توجه الحبيب خيانة في الخداع تفصيلا.
هذه هي مسرحية شيدت بعناية لالخيانين. تختبئ خلف المسرح وتراقب بهدوء الأداء السخيف لمهرج القفز. ترتبط يديها بالخيط الذي يتلاعب بالدمية. جميع الفنانين على المسرح هم الدمى لها. حتى ممثلها الذكر المحبوب هو مجرد دمية فقيرة.
إذا كان تشنغ تشى, إذا كان هو, كيف ستقتله?
جلس الرجل الوسيم بهدوء على الكرسي ، وتداخل وجهه الحفيف تدريجيا مع الممثلين الذكور في القصة. سقط في النهاية في فخ حبيبته ، وابتلع السم الحلو/حبوب منع الحمل مثل العسل ، وأصبح في حوزتها.
لقد "قتلته".
من الآن فصاعدا ، هي زوجته الوحيدة ، الشخص الوحيد.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...