أحد عشر "لم يتم الإعلان عنها بعد، ولكن المشجعين من مختلف الأسر قد مقروص بالفعل لقطات في لحظة إغلاق صفحة التصويت ، وسرعان ما نشر شخص ما تصنيفات سان غونغ.
[المركز الثالث هو سونغ ييكي ، والمركز الثاني هو تشياو مي ، المقام الأول... شو مينغيا? ! 】
[شو مينغيا? من هو هذا تم? 】
【? ? ? 】
عندما رأى المشجعون اسم اللاعب الأعلى تصنيفا في سان غونغ ، صدم الجميع تقريبا للحظة. لم يستطع إلا أن يسأل في قلبه: من هو شو مينغيا?
لا تخلط بين المشجعين ، حتى اللاعبين الآخرين الذين صنفوا قبل الانتظار والترقب أصيبوا بالذهول ، ثم جاء شو مينغيا إلى الذهن ، وأصبح المزاج فجأة أكثر دقة.
شو مينغيا هو أيضا متسابق في "بيبسب ؛ أحد عشر". قبل تصوير العرض ، كانت أيضا لاعبة مشهورة يفضلها غالبية مستخدمي الإنترنت. وهي ثاني المتدرب الأكثر شعبية من غالاكسي ، سونغ ييكي ، و لوان زينزي. وبالإضافة إلى ذلك ، لها سوبر الترفيه هي شركة اقتصادية المواهب المعروفة في هذه الصناعة ، ويأمل العديد من المشاهدين أنها يمكن أن تألق في المعرض.
ولكن من يدري أن أداء شو مينغيا في العرض كان متواضعا ، وكانت درجاتها تدور في منتصف الطبقة أ. على الرغم من أن الظهور النهائي ليس مشكلة ، فمن الواضح أن هذه النتيجة ليست مرضية ولا تلبي توقعات الجمهور الأولية لها.
مع ظهور المزيد والمزيد من اللاعبين البارزين الذين خرجوا من الحصار ، فإن الجمهور على وشك أن ينسى تدريجيا هذا اللاعب القوي الذي اعتاد أن يكون متفائلا بشأنه. من يدري أن اسم شو مينغيا شوهد مرة أخرى بهذه الطريقة في يوم التصويت في الاستفتاء الثلاثة. لكن قلبه لم يستطع حتى حرق الدم المغلي ليرى شو مينغيا يصعد إلى القمة ، وبدلا من ذلك لم يستطع المساعدة في الحصول على كراهية عميقة لها.
[شو مينغيا مجنون, حق? هل طعنت لاعبين آخرين مثل هذا? 】
[اللعنة! يخطو على التذكرة في اللحظة الأخيرة ، من الواضح أنك تريد الانخراط في عقلية الصف الأمامي! 】
[تقيأت, أنا لم أر قط مثل هذه العملية مثير للاشمئزاز, نعمة, أنا فقط تنهدت أن سنوات بلدي سيدة شابة هادئة, وشخص برزت إلى ضربني في وجهه بعد تم? 】
في كل مرة ، تم تفجير جميع لاعبي الصف الأمامي تقريبا وحتى عشاق العرض بأكمله.
كان الترتيب الأصلي لشو مينغيا أيضا في المراكز الإحدى عشرة الأولى ، لكنها كانت بعيدة عن أن تكون في الصف الأمامي. انها الضربات الشديدة الآن تذاكر لها بشكل محموم في اللحظة الأخيرة قبل الموعد النهائي, ويتفوق العديد من اللاعبين على التوالي, التسرع في الحصول عليها حتى قبل رد فعل الآخرين. في المقام الأول ، أثار هذا السلوك بالتأكيد غضب الآخرين.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...