7

747 69 0
                                    


انتهى تسجيل جميع المقدمات الذاتية للاعبين وعروض المواهب. عملت مجموعة البرامج لساعات إضافية طوال الليل لإكمال لقطات جهاز فيديو لكل مجموعة ، وأعلنت عن تشكيلة الضيوف من "بيكلفين" وقائمة المتسابقين في الساعة 8 مساء ذلك اليوم.

#el#

# Mentor يونج مينتور#

من بين الضيوف الأربعة ، ليس هناك شك في أن جيانغ فنغتشي ، الذي هو بالفعل نجم محلي كبير في سن مبكرة ، هو الأكثر لفتا للنظر. حتى يمكن القول أن الشعبية الأولية للعرض" بيكليفين " هو تقريبا كل من نفسه. الضيف جيانغ فنغتشي ، في منطقة التعليق في المدونة الرسمية لمجموعة البرامج ، مليء بالمناقشات حول جيانغ فنغتشي ، ولا أحد تقريبا يتحدث عن المتسابقين.

بعد عدة طوابق ، ذكر أحدهم: [واو ، الفتيات وسيمات جدا! 】

[زائد واحد ، أنا أحب الفتاة الخامسة في الصف الثالث]

[إل إس 1 ، الفتاة تبدو لينة جدا ، أريد أن روا]

[@Report ، تقرير ، هناك لسبس هنا]

عدة أشخاص مكمما مثل هذا, ثم خرج شخص ما للرد بعد بضعة طوابق: [من الواضح أن الفتاة الأولى جميلة, فأين هو الطابق العلوي المذكور? 】

[هذا صحيح, هل أنت أعمى? من الواضح أن تاوتاو هو أفضل مظهر]

[خذ خوخنا بعيدا ، لا تحدد موعدا ، دعنا نذهب إلى الطابق العلوي الأسود ، لا تجلب خوخنا]

[قتال والقتال! 】

على الرغم من أن واحدة فقط من الصور التسع التي نشرتها المدونة الرسمية هي صورة للمتسابقين ، إلا أنها لا تستطيع منع مستخدمي الإنترنت المتحمسين من التكبير ثم تكبير الصور عالية الوضوح ، والبحث عن فتيات جميلات من بين 101 سيدة جميلة ، ثم لأن أختي بدت أفضل في هذا الموضوع وبدأت في الشجار.

معظم الفتيات اللواتي شاركن في "بيكليفين" قد تراكمت بالفعل الكثير من المشجعين على شبكة الإنترنت قبل أن تصبح المتدربين ، ناهيك عن المتدربين من الشركات الكبيرة مثل غالاكسي ، الذين كانوا منذ فترة طويلة مختلطة أمام الجمهور بتوجيه من أسلافهم. مألوفة ، والأكثر شعبية من بينها هو روان تاو ، الذي لعب دور البطولة في مف من مجموعة سيريوس ، الذي كان بالفعل نادي المعجبين لفترة طويلة.

على الرغم من أن مجموعة البرامج لن تشيد بشكل صارخ بالمتدربين الذين يريدون دعمهم ، إلا أنهم سيميلون أكثر أو أقل نحو اللاعبين الأكثر موضوعية ، لذلك في هذه الصورة لجميع اللاعبين المشاركين ، يتم وضع لاعبي غالاكسي بشكل طبيعي في الصف الأمامي. لكن البقية وراءهم ، وفي لمحة ، من المستحيل معرفة من هو.

ومع ذلك ، ومع ذلك ، لا يزال مستخدمو الإنترنت الذين لديهم نظارات مكبرة يجدون لاعبين جميلين جدا للاختباء بين مجموعة كبيرة من الفتيات. من بينها تشياو وي.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن