جميلة جدا.
لم يستطع الجمهور الجالس في القاعة إلا توسيع عيونهم. نظروا إلى تشياو وي ، الذي كان رشيقا على الجليد. ربما لم يعرفوا المهارات التي استخدمها تشياو وي ، لكن عقولهم تركتهم في انسجام تام. رسمت الألوان الثلاثة من الأحمر والأبيض والأزرق ، مثل الرسام الشهير ، صورة متحركة.
في هذه اللحظة ، بدا أن شخصا ما يتذكر شيئا ما فجأة ، وأدار رأسه وسأل في حالة ذهول: "ديدي ، ألم تتعلم التزلج من قبل?"
كان المعجب الذي سئل بطيئا أيضا لثانية واحدة ، حيث بحث بسرعة عن الذكريات ذات الصلة في دماغه ، ثم هز رأسه ، وقال بنبرة غير مؤكدة: "لا... صحيح?"
بينما كانت تتحدث ، رفعت رأسها ونظرت إلى شخصية تشياو وي الواثقة والذكية على حلبة التزلج على الجليد ، وشد تنفسها فجأة.
إنهم أغبياء جدا ، كما أنهم يتزلجون جيدا!
أعتقد أنه عندما أعلن فريق البرنامج على الإنترنت أن تشياو وي سيشارك في حدث الجليد ، لم يكن العديد من المشاهدين متفائلين. حتى أن الكثير من الناس قالوا إن تشياو وي كان سيتدحرج هذه المرة, في انتظار رؤية النكتة, ولكن كيف يتم ذلك الآن? يمكن معجبيهم يقول على وجه اليقين ، يا رفاق فقط ننتظر ونرى!
أخيرا ، انزلق تشياو وي فوق الجليد بخطوة على غرار السنونو كنهاية للأداء ، مما وضع حدا للأداء.
كان المكان هادئا للحظة ، ثم اندلع التصفيق المدوي والصراخ واحدا تلو الآخر. يبدو أن الجو الدافئ يذوب الجليد في حلبة التزلج على الجليد قليلا.
"آه آه ، أيها الغبي ، نحن نحبك!"
"فتاة أوزة ، أنت عظيم!"
إذا لم يكن الأمر يتعلق باتفاقية عدم الكشف التي وقعتها مجموعة البرامج مسبقا ، لكان المشجعون يرغبون في تحميل الفيديو الذي أخذوه بأيديهم على الإنترنت ومناقشة مع الأخوات الصغيرات مدى روعة أدائهن على حلبة التزلج على الجليد.
بابتسامة باهتة على وجه تشياو وي ، انزلق ببطء بعيدا عن المشهد ، تاركا موقع حلبة التزلج على الجليد لأداء الضيف التالي.
بمجرد عودتها إلى الكواليس ، مشى وكيلها لينغ نا بابتسامة. كانت دائما قلقة عندما شاهدت تشياو وي تتدرب على حلبة التزلج على الجليد. كانت دائما قلقة بشأن مكان سقوط تشياو وي. بعد كل شيء ، مدى صعوبة الجليد. ? من الطبيعي أن تسقط على اللون الأزرق والأرجواني ، ومن المؤلم التفكير في الأمر!
حتى رأت تشياو يان ينهي الأداء بأكمله على حلبة التزلج على الجليد ، هدأ قلب لينغ نا المقلق تدريجيا ، وكان قلبها مليئا بالثقة ، وكادت عيناها تتألقان.
عندما يتم إصدار أداء اليوم في العرض, هل ما زلت قلقا بشأن موضوع الاهتمام?
بالتفكير في هذا الأمر ، شعرت لينغ نا ، التي كانت ترتجف عدة مرات بسبب انخفاض درجة الحرارة في حلبة التزلج على الجليد ، فجأة بعدم البرودة بعد الآن. شعرت فقط بالحماس. حملت تشياو فو إلى الجانب لتغيير الملابس ، وفي الوقت نفسه لم تستطع المساعدة في التفكير بحماس: "شياو تشياو ، لقد تزلجت جيدا ، نحن..."
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...