رن صوت موجات سرقة واحدة تلو الأخرى في أذني ، وأحيانا مختلطة مع اثنين أو ثلاثة طيور النورس. يشبه اليخت الأبيض جزيرة صغيرة في البحر الأزرق العميق ، معزولة عن كل تدخل من العالم الخارجي ، فقط شعب تشياو وي وتشنغ تشنغ وقفوا في المنتصف وتحدثوا بهدوء.
بعد أن انتهى تشنغ شوان من التحدث ، توقف لفترة من الوقت.نظر إلى تشياو وي الذي فاجأ أمامه ، ولم يحث الطرف الآخر على الرد على عجل.بدلا من ذلك ، التقط قبعة الشمس من المقعد الجانبي ووضعها على رأس تشياو وي ، ظل حافة القبعة. لقد منعت أشعة الشمس بالدوار ، كما منعت رؤية تشنغ يو ، تاركة مسافة آمنة لتشياو وي.
قام الرجل بشبك رأس تشياو وي برفق من خلال قبعته ، وخفض رأسه وقال لها: "لست بحاجة إلى الإجابة ، أنا فقط أظهر موقفي."
قد يعتقد بعض الناس أنه بهوية تشنغ شوان ، لا يتعين عليه خفض قيمته لمتابعة معبود صغير بدون خلفية ، لكن بالنسبة لتشنغيان ، هذا لا شيء.
بالنسبة لمعظم الحيوانات في هذا العالم, الخطوبة هي في الأصل واجب الذكر.
مهارات فريدة من نوعها ، مظهر رائع ، اللياقة البدنية القوية...كل هذه هي فقط لإرضاء الأشياء المفضلة لديهم قدر الإمكان ، وكائناتها تحتاج فقط لننظر إلى أسفل عليهم من أعلى ، واختيار أكثر من هذه المنافسين المتنافسة. سوف معجب قوي القيام به.
يحتاج تشنغ يو فقط إلى إخبار تشياو وي أنه مؤيدها وأتباعها ومعجبها. إنه الشيء الوحيد الذي يحبه. بالنسبة له ، لديه إغراء/ارتباك قاتل. لهذا السبب ، فهو على استعداد ليصبح منافسا. المنافس ، لتبرز من عدد لا يحصى من مؤيديها ، قف أمامها وأخبرها: "من فضلك اخترني."
وتشياو وي يحتاج فقط إلى اتخاذ خيار.
كل شيء آخر هو مهمته.
...
قاد تشنغ شوان تشياو وي إلى الميناء قبل حفلة عيد الميلاد. في هذا الوقت ، كان لا يزال هناك بعض الوقت قبل المأدبة ، وهو ما يكفي لتشياو وي لتغيير الملابس والماكياج. أخذ يد تشياو وي وأرسلها من اليخت ، وداعا. إلى الأمام إلى تشياو وي قال: "عيد ميلاد سعيد."
"ألا تأتي الليلة?"
بعد سماع تشنغكسي ، توقف تشياو يان فجأة ، وأدار رأسه للنظر إلى تشنغكسي ، بدت عيناه المستديرتان متفاجئتين قليلا بينما كانت لا تزال محبطة بعض الشيء.
بعد كل شيء ، كانت تشنغ تشى تقود يختها في المياه القريبة لفترة طويلة ، واعتقدت أن عيد ميلاد اليوم سيكون بالتأكيد تشنغ تشى.
على الرغم من أنه كان يرى خيبة الأمل في عيون تشياو في لمحة ، أومأ تشنغ شوان برأسه. مشى إلى جانب تشياو ، وأحنى رأسه وقال ، " احتفل مع أصدقائك. هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها معا. عيد ميلاد."
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...