79

214 25 0
                                    


"اللعنة, ماذا تفعل?"

انتهت ليلة مجموعة "بيبسب ؛ أحد عشر" بنجاح. سيعيش أعضاء المجموعة المكونة من أحد عشر فتاة في الفيلات وفقا لترتيب الشركة ويقضون أنشطتهم لمدة عام هناك. لذلك بعد حفلة الاحتفال ، اقترح سونغ ييكي أن الجميع دعنا نذهب إلى المتجر لشراء أثاث صغير لتزيين غرفتهم.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يذهب فيها تشياو وي إلى المركز التجاري مع العديد من الأصدقاء ، لذلك وجدت الأمر غريبا. مشى وتوقف على الطريق ، مثل طفل يخرج للعب مع والديه.

بينما كانت تسير ، أدارت سونغ ييكي رأسها ورأت أن تشياو وي قد تخلفت عن الركب. كانت تنظر إلى الهاتف ، ثم تباطأت وسارت إلى تشياو وي وسألت بفضول.

فجأة عندما سأله أحدهم شيئا ما ، وضع تشياو يان هاتفه كما لو كان قد تعافى ، ورفع رأسه ونظر إلى سونغ ييكي ، كما لو قال بشكل محرج: "لا شيء ، فقط رد على صديق."

كما قالت ، تنهدت تشياو وي لبعض خيبة الأمل ، ووضعت الهاتف بعيدا ، ومدت يدها لتضع ذراع سونغ ييكي ، وظهرت ابتسامة باهتة على وجهها الصغير ، وهمست: "دعنا نذهب. ."

رأت سونغ ييكي شذوذ تشياو وي الصغير في لمحة, لم تستطع المساعدة في التحديق في عينيها, تومض ابتسامة ذات مغزى بسرعة في عينيها الجميلتين, تراجعت في تشياو وي, و قال: "من يتنمر علينا? أختي? كيف أشعر وكأنني ابنة صغيرة في القانون, مكتئب جدا هنا?"

بعد قول ذلك ، فتحت سونغ ييكي عينيها ونظرت إلى تشياو وي ، وهي تحاول قليلا مساعدة مدرس تشياو ويشينغ في الاستفسار عن الجريمة.

"لا ، لا!"

فوجئت تشياو مي فجأة ، ورفع صوتها بشكل لا إرادي بضع درجات ، ونظرت إلى سونغ ييكي في حالة من الذعر ، وفهمت على الفور أن الطرف الآخر كان يضايق نفسها مرة أخرى ، وخفض الوقت رأسها بغضب وخجل ، وهمس: "ييكي !"

كان صوت نهاية الفتاة مطولا دون وعي قليلا ، مع القليل من الهزة غير الملحوظة ، بدا نوعا من الوهم الغنج ، وكان الناس دائما لا يسعهم إلا أن يرغبوا في مضايقتها.

"حسنا ، حسنا ، دعونا لا نتحدث عن ذلك ، سأذهب وأرى ما يفعله لوان تشن والآخرون،"

نظرا لأن تشياو مو كان خجولا حقا ، لم يستمر سونغ ييكي في المزاح ، لكنه نظر إلى الهاتف لأسفل وغير الموضوع بذكاء ، خشية أن يشعر تشياو مو بالخسارة ، واستدعى تشياو مو ، واستدار للمغادرة. ابحث عن شخص آخر في المنطقة.

"حسنا ، سنراك لاحقا."

أومأ تشياو وي برأسه. في الأصل ، في المجموعة الكاملة المكونة من إحدى عشرة فتاة ، كان تشياو وي فقط لا علاقة له بلي ، لذلك جاء الجميع خصيصا لمرافقتها لشراء الأشياء الصغيرة لتزيين الغرفة. الآن ربما تكون سونغ ييكي هي التي رأت أن تشياو وي كانت غائبة ، لذلك بحثت عنها. ذريعة للمغادرة ، بحيث بقي تشياو وي لفترة من الوقت.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن