انحنى تشياو وي جبينه برفق على ظهر مقعد السائق ، وكانت هناك لمسة باردة من الجلد الناعم ، مما جعل تشياو وي يشعر أن وجهه الساخن قد انخفض قليلا بضع درجات ، واستقرت الأفكار الفوضوية في رأسه تدريجيا. هدّء من روعك.
بعد فترة طويلة ، شعر تشنغ شوان أن تشياو وي ، الذي كان يميل خلفه ، أخذ نفسا ، ويبدو أن لديه ما يقوله.
"إنه صدئ."
يبدو أنه اتخذ قراره أخيرا. نادى تشياو وي اسم تشنغ يو بصوت منخفض. كان جسد تشنغ يو الذي كان يجلس في مقعد السائق مشدودا قليلا ، وشددت راحتيه عجلة القيادة بجهل.
"حسنا."
بدا عصبيا قليلا في مظهر صدئ. قام بلف حواجبه ونظر إلى مرآة الرؤية الخلفية. غطى مقعد السائق تشياو وي بإحكام ، مما جعله غير قادر على رؤية التعبير على وجه الفتاة في الوقت الحالي. يمكن أن تستمر في الجلوس على المقعد بلا كلل ، في انتظار تشياو وي للتحدث.
أصبحت العربة هادئة فجأة ، ولفترة من الوقت ، لم يسمع سوى صوت أنفاس الشخصين. في هذا السكون ، قال تشينغكسي فجأة ، " في الواقع ، يجب أن تكون سريعا جدا. أجبني."
بعد التفكير في الأمر ، شعر تشنغ شوان أن تشياو وي يمكنه فقط التوقف عن الحديث عن موضوع مثل هذا ، فقط رد تشياو وي عليه.
بالتفكير في هذا ، شعر بقليل من التهيج الذي لا يمكن تفسيره في قلبه. أوقف لسانه ولعق فكه العلوي. أدى الإحساس الطفيف بالحكة إلى شد خط الفك دون وعي ، وأصبح الزخم حول جسده حادا على الفور.
إنه عصبي.
"صف!"
في نفس الوقت تقريبا ، بدا صوت تشياو وي في الهواء. رفعت رأسها للنظر إلى تشنغ يان ، ونادرا ما كانت لهجتها قاسية ، وأعربت بحزم عن رفضها.
بدا صوت تشياو مي قلقا بعض الشيء. كانت عيناها ، التي كانت دائما مليئة بالبراءة والبراءة ، ملطخة أحيانا بأثر من القلق ، وظهر أحمر خدود خافت على بشرتها البيضاء الثلجية.
حبس أنفاسه في حرج.
ظلال الأشجار خارج النافذة ، الضوء الساطع يتدفق من خلال فجوات الأوراق على السيارة تحت ظل الشجرة ، نسيم تهب ، الضوء المرقش والظل المنعكس في نافذة السيارة تمايلت ، مثل حلم هادئ وجميل.
نظرا لأن تشنغ يو كانت جالسة في مقعد السائق ، رأت تشياو مي تعبير الرجل ، وسقطت نظرتها على مهل على المخطط الضبابي المنعكس في الزجاج الأمامي ، وتومض عيناها السوداوان بضوء ناعم.
"أنت تحبني ، وأنا أعلم."
هي تعرف.
إنها تعلم أن تشنغ تشنغ فعلت الكثير ، لذا يجب عليها إخبار تشنغ تشنغ بإجابتها.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...