بمجرد الإعلان عن نتائج الجمهور الثلاثة ، سرعان ما انتقل موضوع إعادة تقييم تشياو وي للتاج الثلاثي إلى قائمة البحث الساخنة. تم ربطه بالصفوف الأمامية والخلفية للبحث الساخن التي اشتراها فريق شو مينغيا من قبل ، ووصل التأثير الساخر إلى علامات كاملة.
[ملكة جمال باكستاب لديه المال لشراء عمليات البحث الساخنة, هل لديك أي أموال لسحب عمليات البحث الساخنة? أنا محرج لكم جميعا]
[هل هذا صحيح? لن يكون الناس مترددين حقا في إنفاق الأموال لسحب عمليات البحث الساخنة? هل لأنني أشعر أن المال قد أنفق, وسوف يكون سخر من قبل مجموعة وشنق على الصف الأمامي ل * * * * حركة المرور? 】
[أنت لا تفهم هذا, حق? بعد كل شيء ، قاموا بطعن زملائهم في الفريق قبل ظهورهم لأول مرة ، ولم يضعوا المجموعة في أعينهم. الأسود والأحمر أيضا أحمر. ربما تختبئ شو مينغيا في مجموعة المعجبين وتضحك علينا ، أيها مستخدمو الإنترنت الأغبياء ، وترسل حركة المرور الخاصة بها.]
[ثم يرجى إرضاء لها ويعطيها فورة كبيرة لمساعدتها على جعل لها ج بت لاول مرة]
عند رؤية التعليقات التي أدلى بها مستخدمو الإنترنت الذين يسخرون منها ، يمكن القول إن شو مينغيا غاضبة جدا لدرجة أنها كانت تهتز في كل مكان. رفعت يدها وألقت هاتفها المحمول بعيدا. انتقد الهاتف المحمول على الحائط وتحطمت الشاشة. كان هناك ضوضاء عالية مذهلة.
"ماذا يفعل الناس في قسم العلاقات العامة! فقط دع هؤلاء الناس يوبخونني على الإنترنت هكذا?"
بمجرد دخول الوكيل إلى الباب ، رأى شو مينغيا يصدر ضوضاء كبيرة في المكتب ، وشعر فجأة بصداع. منذ أن انضمت شو مينغيا إلى تشاوديان، كانت تسير بسلاسة. هناك الإدارة العليا متفوقة على * * * * لها. وبطبيعة الحال ، مزاجها يزداد سوءا وأنها في كثير من الأحيان لا تستخدم وكيل. وضعها الناس في عيونهم وتسببوا في الكثير من المتاعب للشركة.
"ما فائدة أن تكون مجنونا هنا? إذا لم تقل منتصرا في المجموعة ما هي الشركة التي ستساعدك في حل المشكلة, سيكون هناك أشخاص لديهم آراء عنك الآن? يمكنك معرفة بعض الأشياء في عقلك. ماذا يمكن أن تقول الشركة? تساعدك على التعامل مع أعقاب?"
الوكيل يتحدث عن شو مينغيا يخطو على التذكرة. على الرغم من أن هذا الحادث سيثير اشمئزاز الجمهور ، إلا أنه ليس من المستحيل غسله. كما قال شو مينغيا نفسه ، عندما يحين الوقت ، نحتاج فقط إلى السماح لفريق التشغيل الفائق بالوقوف وأخذ زمام المبادرة. عد إلى القمة ، قائلا إن شو مينغيا لم يكن يعرف عن هذا الحادث وجلب الكراهية للشركة. لا يزال بإمكان شو مينغيا النجاة من الأزمة دون وقوع حوادث.
ولكن من كان يعتقد أن شو مينغيا لا تستطيع التحكم في فمها، كان عليها أن تتفاخر للآخرين بمدى روعتها ، وقد خدعت شركتنا الجميع. تم ترك هذا ، لكن شو مينغيا نفسها كانت مكسورة. الآن ، حتى لو استخدمنا نفس الطريقة لتبييض شو مينغيا ، أخشى أن الآخرين لن يتعرفوا عليها.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...