"كيف أتيت?"
بمجرد أن رأت وجه تشنغ يو تشياوبي ، ظهرت ابتسامة. ركضت الخطوات في ثلاث وخطوتين. عندما سارت إلى السيارة ، وجدت أن تشنغ يو كانت لا تزال تحمل دلو ترمس فضي في يدها.
يبلغ طوله حوالي 1.9 متر وله مكانة طويلة. حتى لو كان يرتدي سترة واقية ثقيلة ويمشي إلى جانب السيارة ، فهو مثل نجم ذكر مصور ، لكنه الآن يحمل برميلا عازلا غير مناسب في يده ، خاصة بالنسبة له. الساعة التي بدت مزاجية سيئة في أيام الأسبوع جعلت الناس يضحكون.
"لا أنت خائف كنت جائعا?"
رفع تشنغ يان حواجبه ، وسحب السيارة على الفور لدفع تشياو وي للداخل ، ثم جلس في الصف الخلفي ، وأغلق السيارة بإحكام بضجة.
إنه مختلف عن البرد في الهواء الطلق. هناك تدفئة في العربة. بمجرد أن تجلس تشياو وي ، تشعر أن جسدها دافئ ، وتصبح أصابعها المجمدة ناعمة تدريجيا ، وتشعر بالنعاس. هزت رأسها بسرعة من رأسها. بالنظر إلى تشنغشيان على الجانب ، كان الطرف الآخر يدور الترمس ويقدم الزلابية.
كانت الزلابية قد خرجت للتو من القدر ، وكان الحساء لا يزال مليئا بالزيت اللامع ، وأظهرت الزلابية البيضاء رقة اللحم المفروم ونقاء الجمبري. عض بلطف طرف اللسان ، كان هناك انفجار من طعم لذيذ.
أمسك تشياو يان بالوعاء بكلتا يديه باقتناع, نظرت إلى شيانغ تشنغيان, رمشت عينيها السمينتين, وسأل بنبرة سريعة مع وجود أثر للشك: "ألا تأكل?"
حركت نظرتها لأسفل قليلا ، وسقطت على إصبع الرجل ، وتوقفت لفترة من الوقت.
كان تشنغ شوان يقشر بيض الينابيع الساخنة من أجل تشياو وي. يسقط الماء الرطب على أصابع الرجل ، وأحيانا تسقط قشور البيض الصغيرة بين أصابعه. ضحك للتو عندما سمع كلمات تشياو وي. رفع ذقنه في تشياو وي وقال ، " أنا أقشر البيض من أجلك."
تدحرجت عيون تشياو مي السوداء الشبيهة باللؤلؤ في مآخذ عينه ، وبدون تفكير ، وضع وعاء الحساء جانبا ، ووضع زلابية بعيدان تناول الطعام ، ووضع يده الأخرى تحتها ، ونفخها بعناية في فم تشنغيان. رفع رأسه وقال: "ثم أطعمك."
اجتاحت رائحة الطعام أنفاس تشياو وي واقتربت بعنف من تشنغ يو. عبر الحرارة التدريجية ، غمر وجه تشياو وي أيضا في بخار الماء الضبابي ، مما رسم خطا ناعما.
خفض تشنغ شوان رأسه وعض في الزلابية التي أطعمها تشياو وي. نظر مباشرة إلى تشياو وي ، يمضغ ويبتلع ببطء ، كما لو كان يريد تذوق الطعم في فمه ، ببطء وحذر ، لكنه اختلط به. تيار خفي من الخيط المضطرب ، مثل الوحش الذي يمزق فريسته في بطنه.
للحظة ، شعر تشياو وي فقط أنه قفز بضع دقات أسرع.
نظرت تشينغكسوان إلى تشياو وي ، التي تم مسحها أمامها ، ولم تستطع إلا أن تحدق في عينيها ، وتوقفت عن مضايقتها. مرر بيضة الينابيع الساخنة المقشرة في يدها ، وقال: "سيصاب دونغ بالبرد. أكله."
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...