76

211 24 0
                                    


الوابل الذي كان يصرخ فقط, سئل بشكل غير متوقع من قبل شخص ما, وكان رد فعلهم جميعا, وفكروا في الأمر بنفس الطريقة:

نعم, كيف عرفت أختي أنه السيد. أرك?

فكر المضيف أيضا في هذا السؤال. ابتسم في تشياو وي وسأل مازحا: "كيف تعرف أختي أنه السيد."

عند سماع كلمات المضيف ، جلس جيانغ فنغ في مقعد الضيف بشكل لا شعوري بشكل مستقيم.

وهو النجم الوحيد من أربعة مدربين من المعرض الذي ولد في مجموعة الصبي ، بالإضافة إلى بعض من تجربته الخاصة ، لذلك فهو حساس بشكل خاص لمواضيع معينة ، مثل الآن ، وقال انه يشعر أن السؤال المضيف الآن فقط هو غير لائق قليلا. بقدر ما نشعر بالقلق الآيدولز ، فإن مشجعي الدوري الخاص هم بالتأكيد الأخبار السلبية / الوجه رقم واحد. الآن حان وقت تشنغ توان يي عندما تكون أعصاب العائلات المختلفة ضيقة نسبيا. إذا لم يتم التعامل مع إجابة تشياو وي بشكل صحيح ، أخشى أن يتم أخذها من قبل شخص لديه قلب. جعل ضجة.

كان جيانغ فنغتشي على وشك أن يقول لتذكير تشياو يان بالاهتمام ، ثم رأى * * * * المرحلة تظهر ابتسامة مشرقة على الكاميرا ، وقال بنبرة جادة: "لأن هذا الحوت القاتل صبي?"

بمجرد سقوط صوت تشياو وي ، ناهيك عن تأخر جيانغ فنغ ، كان المضيف والجمهور مرتبكين أيضا. نظروا إلى تشياو وي دون أن يعرفوا ذلك ، ورأوا تشياو وي مع بتلات وحلويات ملونة على شعره يمد يده. هنا ، أشرت إلى رأس الحوت القاتل على الشاشة ، وأدرت رأسه للنظر إلى الكاميرا ، وشرحت رسميا: "الزعنفة الظهرية للصبي في عائلة الحوت القاتل مستقيمة ، مثل سكين حاد ؛ الزعنفة الظهرية للفتاة منحنية ، مثل المنجل. "

بينما كانت تتحدث ، رفعت رأسها لتنظر إلى القاعة ، وعيناها المستديرتان تلمعان تحت ضوء أضواء المسرح ، وبدا أنها غبية لسبب غير مفهوم.

نظر الجميع في الاتجاه الذي أشار إليه تشياو فو ، وعندها فقط اكتشف أن الزعنفة الظهرية للحوت القاتل على الشاشة كانت مستقيمة. جنبا إلى جنب مع خطاب تشياو فو الآن ، كان الجميع مندهشين قليلا ، وكانت غرفة البث المباشر فارغة للحظة. مباشرة بعد الوابل ، انفجرت/انفجرت وحلقت عبر الشاشة بكثافة.

[هاهاها أختي غبية جدا! 】

[آه ، آه ، البكم ، وزوجتها هو لطيف جدا وحار]

[تحولت وون دايباو إلى أن تكون الفتوة الأكاديمية غير مرئية? كنت لا تزال تعرف كيفية تقسيم * * * * من الحيتان القاتلة? 】

[واو ، الزعانف الظهرية لأولاد الحوت القاتل مستقيمة حقا ، وسيم جدا ، والفتيات منحنيات وصغيرة ، لطيفة جدا! 】

يجلس تشنغ يو في القاعة ، وسرعان ما اجتاز تلميحا من المفاجأة في عينيه الداكنتين.

بالنسبة لمعظم الحيوانات في المحيط ، سيولون اهتماما خاصا للمجموعات الأخرى ، وخاصة الأعداء الذين يفترسون أنفسهم. عندما يلتقون بالوحوش التي تطاردهم ، فإنهم سيعتنون بحياتهم فقط في عجلة من أمرهم ، حتى لو كانوا يشمون فقط أثر للعدو. رائحة ، وسوف يهرب أيضا في أقرب وقت ممكن. أين يمكن أن يكونوا على مهل لمراقبة ما إذا كانت الزعنفة الظهرية للعدو مستقيمة أو منحنية, ذكر أم أنثى?

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن