لاي حصلت فقط على تصنيف ج, وهو أمر لم يتوقعه بقية اللاعبين.
بعد كل شيء ، وقوة المجرة هناك. تقريبا كل من زملائه لاي كنت حصلت على الدرجات. حتى المتدربين من الشركات الصغيرة الأخرى حصلوا أيضا على درجات ب. يمكن القول أن الجمهور كله. متبادل.
هذا مستحيل!
أذهل لاي أنت في البداية, ولكن بعد ذلك ظهرت عاطفة تسمى الغضب في قلبها. أدارت رأسها ونظرت إلى تشياو شياو ، وحدقت عينيها ، وأظهرت عيناها بوضوح العداء.
وقالت إنها لا تعتقد أن تشياو وي يمكن الحصول على لكنها يمكن أن تحصل فقط ج. هل هناك حقا أي شادي?
كصديق لاي أنت ، فهم روان تاو تماما أفكار لاي أنت في لحظة. قبل أن تتمكن لاي من التحدث ، مددت يدها وأمسكت سرا بيد لاي أنت ، ورفعت يدها للإشارة: "المعلم."
كان صوت روان تاو حلوا للغاية ، مع حنان وهشاشة فتاة صغيرة. بمجرد أن تحدثت ، ركز انتباه الجمهور عليها بسرعة.
تبعت نظرة جيانغ فنغتشي أيضا روان تاو. أومأ برأسه إلى روان تاو وقال ، " من فضلك قل لي."
أخذ روان تاو نفسا, عبس قليلا حاجبيها الجميلين, وسأل: "كيف يتم تقييم هذا التصنيف بالضبط?"
أغنية آني, أحد الموجهين, نظرت إلى القائمة في يدها وابتسمت: "روان تاو, لديك تصنيف, لذلك عندما تسألنا هذا السؤال, هل تريد أن تسأله لنفسك, أم تريد أن تسأله لزملائك في الفريق?"
هذا السؤال هو في الواقع مفيد جدا. إذا كان هذا هو السابق ، فهذا يعني أن روان تاو هي لاعبة تقدر قوتها. إذا كان هذا هو الأخير ، فهذا يعني أنها شخص يهتم بزملائها في الفريق.
في الواقع ، كانت سونغ آني تأمل في أن يطرح روان تاو أسئلة بسبب السابق ، ولكن من الواضح أن روان تاو لم يفكر كثيرا ، لقد شعرت بالظلم لمجرد أنها فازت بجائزة ج لاي أنت.
نظر روان تاو إلى سونغ آني وأجاب باحترام: "أريد أن أعرف لماذا فشل زميلي في الحصول على أ."
[أههههه ، تاوتاوغو هو جيد حقا ونوع ، أول من تحدث إلى زملائه]
[وقد تم اختيار هذا التصنيف عمياء, كيف يمكن لاي لديك ج فقط? 】
أشاد الوابل في غرفة البث المباشر بسلوك روان تاو في طرح الأسئلة على لاي لك ، وفي الوقت نفسه شكك في قواعد اختيار مجموعة البرامج. بعد كل شيء ، هناك عدد قليل من الناس الذين لا يحبون الحصول على مستوى ، ولاي كنت حصلت فقط جيم منخفضة.
كان الجو متوترا بعض الشيء ، لكن جيانغ فنغتشي أدار رأسه وتبادل النظرات مع المعلمين الآخرين من حوله ، ثم التقط الميكروفون مرة أخرى ، "هذا هو معيار التصنيف."
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...