"جيانغ فنغ متأخر!"
"جيانغ فنغ متأخر!"
الأضواء المبهرة ، والهتافات الدافئة للجمهور ، وارتفاع درجة الحرارة تدريجيا في المشهد... تقطر العرق من رأس لين شياو شياو إلى الأرض ، وسرعان ما غمرته الخطوات التي اتبعتها عن كثب. بعد جره ، أصبح سلسلة من علامات المياه غير واضحة.
أثار ظهور جيانغ فنغتشو حماسة الجمهور. صرخوا باسم بعضهم البعض كالمجانين ، ولم يلاحظ أحد حتى أن هذا كان من المفترض أن ينتمي إلى مرحلة ترقية اللاعبين.
بدا أن الهتاف الصاخب يمزق طبلة أذن لين شياو شياو. من أجل ضمان تأثير الأداء ، فإن معظم اللاعبين يختارون ارتداء الأذن من جانب واحد **** أثناء العروض الحية ، بحيث يمكن تعديلها في أي وقت وفقا للأداء الحي. أدائها الخاص ، ولكن الآن لين شياو شياو تكره نفسها فقط لعدم قدرتها على سد أذنيها ، حتى تتمكن من رقص الأغنية بأكملها دون أي شيء آخر.
نعم ، هذا صحيح ، انها مثل دمية بلا قلب ، تحتاج فقط لجعل كل التحركات وإنهاء هذا الأداء مثل كابوس في أقرب وقت ممكن.
لم تستاء من جيانغ فنغتشي لسرقة رؤيتهم ، لكنهم في الحقيقة أرادوا الوقوف على خشبة المسرح.
في هذه اللحظة ، دوى صوت أثيري فجأة على الساحة وكأنه جاء من خارج السماء ، ووصل إلى المسرح من خلال طبقات من الهتافات--
"شياو شياو!"
جمهور:? !
هز الجمهور رؤوسهم فجأة ، وبدا أن الصوت أضاف مؤثرات خاصة. ما لم يعرفوه هو أن إمبراطور اليشم كان يتحدث في السماء. أداروا رؤوسهم دون وعي ورأوا أنهم كانوا في أعلى الدرجات ، في يد فتاة. رفع البوق ، يصرخ اسم لين شياو شياو هناك.
ركض موظف بعده وهتف على عجل: "من أين تحصل على مكبرات الصوت?"
صرخ تشياو وي حتى نظر الجميع إليهم ، بما في ذلك لين شياو شياو على المسرح. بعد جذب انتباه لين شياو شياو ، قام تشياو وي بحشو البوق في يده في أيدي الموظفين الذين كانوا يلاحقونه. قال بشكل محرج، " ساعدني في إعادته إلى المعلم جيانغ!"
جيانغ, المعلم جيانغ?
وقد فاجأ الموظفين للحظة واحدة. خفض رأسه ونظر إلى المتحدث في يده. لفترة من الوقت ، لم يكن هناك حقا أي وسيلة لربط المتكلم الكبير مع جيانغ فنغتشي.
من ناحية أخرى ، استغل تشياو وي ولو يينغ اللحظة التي كان فيها بعضهما البعض يهزان عقولهما وركضا إلى الصف الأمامي من القاعة. حملوا البطاقات الخفيفة للين شياو شياو والآخرين في أيديهم وصرخوا بصوت عال من أجل النساء الأربع على المسرح. اسم الطفل.
"هيا!"
كان تشياو وي خائفا من أن لين شياو شياو والآخرين لن يروا نفس الشيء ، وهزوا بطاقات الدعم في أيديهم في مكانها ، بينما كان رد فعل لين شياو شياو ومعجبيهم الأصليين سريعا ونادوا أسماء الفتيات في انسجام تام ، لأنهم هللوا.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...