21

542 62 0
                                    


"خذ الأمور بسهولة."

بعد قول ذلك ، بدا أن يان لانغ أدرك أن هناك شيئا خاطئا في كلماته ، واستمر في الشرح بصوت عميق: "لقد جئت للتو لأسأل رأيك ، ولم أقصد أن أطلب منك القيام بذلك."

نظر إلى تشياو ميان الذي بدا مندهشا قليلا ، وانتظر بصبر إجابة الطرف الآخر.

لفترة من الوقت ، كانت عيون الجميع تتجه نحو تشياو فو من جميع الاتجاهات ، وتحيط بها طبقة تلو الأخرى ، لكن يبدو أن تشياو فو الذي كان في بؤرة التركيز لم يكن على علم بذلك. لقد رمشت عينيها بسرعة ، وارتفع ذيل كلماتها قليلا. النغمة, رفع رأسه نحو يان لانج: "بالطبع أستطيع, هل يمكنني الذهاب إلى هناك لإطلاق النار?"

كما قال ، رفع تشياو وي يده وأشار في اتجاه ديب بلو شينغهاي. كشفت عيناها عن إثارة لا توصف ، وبدا أنها نفد صبرها قليلا للوصول إلى الماء.

بالنظر إلى الاتجاه الذي أشار إليه تشياو وي، فوجئ الجميع ، وخاصة اللاعبين الآخرين الذين وقفوا جانبا. فتحوا عيونهم في مفاجأة ولا يمكن أن تساعد يهمس.

تشياو وي, هل ستتحدى الرماية تحت الماء حقا?

المتسابق الذي انتهى لتوه من إطلاق النار هناك عبس قليلا. على الرغم من أنها وتشياو وي لم يكونا على دراية ببعضهما البعض ، عندما سمعت أن تشياو وي كانت ستطلق النار حقا في الماء ، كان قلبها لا يزال مرتفعا فيما يتعلق. معجب بشجاعة الطرف الآخر.

إذا فريقهم لديه زملائه مثل تشياو وي, ثم بالتأكيد هذا الفريق سوف تكون قادرة على تألق أكثر في أي وقت, هاه?

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، ذكره اللاعب الذي أنهى إطلاق النار على جانب الماء بصوت منخفض: "تشياو وي ، على الرغم من أن المسبح عبارة عن ماء اصطناعي ، إلا أنه عميق جدا وقد يكون خطيرا بعض الشيء."

قبل التصوير ، كانت لديها فكرة عما إذا كانت ستذهب إلى الماء أم لا ، ولكن عندما وصلت إلى حافة الماء ، تخلت عن الفكرة على الفور.

على الرغم من أن المياه المقدمة للاعبين لإطلاق النار هي مياه اصطناعية فقط ، من أجل خلق شعور المحيط ، تم بناء هذه المنطقة من المياه أيضا لتكون واسعة بشكل غير عادي. إلى جانب مشهد بعيد من الدخان والأمواج ، يبدو وكأنه بحر حقيقي في لمحة.

علاوة على ذلك ، فهو أيضا مكان لعروض الستائر المائية. هناك العديد من جسور الركائز المخفية التي يمكن أن ترتفع وتسقط بحرية تحت سطح الماء. عندما يكون الأداء الرسمي قيد التشغيل ، يخطو الراقصون عليه كما لو كانوا يخطوون على الماء ، والراقص الرئيسي الآن عندها فقط سيقفز من الماء بخفة ويبدأ هذا الأداء المذهل.

بعد الاستماع إلى مقدمة الموظفين ، ذهبوا إلى الماء لتجربة العمق. تخلى اللاعبون الذين أرادوا تجربة إطلاق النار في الماء عن هذه الفكرة وتحولوا إلى البقاء في المياه الضحلة لإطلاق النار.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن