39

475 42 0
                                    


في الساعة الرابعة صباحا ، أصبح سوق المأكولات البحرية الواقع على البحر مفعما بالحيوية تدريجيا. البحارة على قوارب الصيد مشغولون بحمل البضائع. يدخل العديد من التجار الذين يشترون البضائع إلى السوق مبكرا لاختيار المأكولات البحرية الطازجة.

البحر قبل الفجر هو الرمادي والأزرق ، وتوهج خافت في السماء يفصل بين السماء والمحيط. مع مرور الوقت ، يخترق ضوء الشمس الذهبي السحب الكثيفة ، ويضيء الضوء الساطع على البحر الأزرق الخافت ، وينعكس في البحر المتموج. الجزء العلوي من الموجة يشبه النيران المشتعلة.

من بين الحشد الذي يرتدي ملابس عادية ، بدا شاب في العشرينات من عمره في غير محله.

يرتدي تشنغ شوان ملابس عرضية للغاية اليوم ، ولكن مع ذلك ، فإن وجهه الشاب مفاجئ بشكل خاص بين مجموعة الأشخاص في منتصف العمر ، ناهيك عن مزاجه الذي يختلف تماما عن مزاج بائعي السوق ، مما يجعل الناس في السوق يتحملونه. لا يسعني إلا أن أنظر إليه أكثر.

"شقيق, هل تريد حقا لشراء الكثير?"

مرت تشنغكسي بالعديد من الأكشاك بسهولة ، وتوقفت أخيرا أمام كشك. دون تردد ، أمر عدة أنواع من المأكولات البحرية بأصابعه ، وطلب من رئيسه مساعدته على حزمها ووضعها في السيارة.

وبطبيعة الحال ، كان صاحب كشك بسعادة غامرة ، ولكن في الوقت نفسه كان مندهشا قليلا. نظر إلى الوجه أمامه ، متسائلا من هو الشخص الآخر. وقال انه يتطلع الشباب, وكانت عينيه على اختيار المأكولات البحرية مفرغة جدا, وكان يمكن أن أقول في لمحة. لديه أفضل المأكولات البحرية هنا.

أومأ تشنغ شيان برأسه ، وتوقف الرئيس عن الكلام ، وطلب من شخص ما المساعدة في نقل المأكولات البحرية إلى سيارة تشنغ شيان ، بينما وقف تشنغ شوان بجانبهم وشاهدهم مشغولين ، ولا يعرفون ما كانوا يفكرون فيه. لم تستطع إلا أن هزت رأسها كما لو كان مضحكا.

لماذا يظهر هنا?

يجب أن تبدأ الأمور من الأمس.

...

ستون?

نظر تشنغ شوان إلى الحجر الصغير الذي سلمه تشياو يان، مع بعض الشكوك في قلبه. أدار رأسه لينظر إلى الصبي الصغير في حمام السباحة. نظر الطرف الآخر على مضض ونظر مباشرة إلى يديه بعيون ، لا أعرف. كان يعتقد أنه كان يحمل شيئا.

على الرغم من أنني لا أعرف معنى هذا الحجر ، ولكن عندما أنظر إلى مظهر تشياو وي الثمين ، لم يعبر عن الشكوك في قلبه. كان يزن دون وعي الوزن في يديه ، وشعر فجأة بالضوء في يديه. .

نظر تشنغ يو إلى الأسفل ورأى أن الحجر الصغير انكسر فجأة إلى نصفين لسبب ما. كان نصفه مستلقيا بهدوء في راحة يده ، بينما سقط النصف الآخر في الماء مع نفخة وسرعان ما غرق. إنه قاع البركة.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن